يوفنتوس يعاقب تورينو ويعزز صدارته للدوري الإيطالي
يوفنتوس يعاقب تورينو ويعزز صدارته للدوري الإيطالييوفنتوس يعاقب تورينو ويعزز صدارته للدوري الإيطالي

يوفنتوس يعاقب تورينو ويعزز صدارته للدوري الإيطالي

عزز يوفنتوس صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما قلب تأخره 1/0 أمام ضيفه وجاره اللدود تورينو، إلى فوز ثمين 3/1 في المرحلة السادسة عشرة للمسابقة اليوم الأحد.

وفي بقية نتائج مباريات المرحلة تغلب كييفو على مضيفه باليرمو 2/0 وأودينيزي على مضيفه أتالانتا 3/1، فيما تعادل بولونيا على إمبولي دون أهداف.

وارتفع رصيد يوفنتوس إلى 39 نقطة، ليحلق بعيدًا في الصدارة، بفارق 7 نقاط أمام أقرب ملاحقيه فريقي روما وميلان، اللذين سيلتقيان بالملعب الأولمبي للعاصمة الإيطالية غدًا الاثنين في المرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد تورينو، الذي تلقى خسارته الخامسة في البطولة هذا الموسم، والثانية على التوالي، عند 25 نقطة في المركز السابع.

وتقدم تورينو بهدف مباغت حمل توقيع أندريا بيلوتي في الدقيقة 16، قبل أن يدرك غونزالو هيغواين التعادل ليوفنتوس في الدقيقة 28، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما عاد هيغواين لهز الشباك مرة أخرى، محرزًا الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 82، فيما تكفل ميراليم بيانيتش بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وحافظ يوفنتوس بتلك النتيجة على تفوقه الدائم على تورينو في ديربي المدينة، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي في مختلف المسابقات على جاره، الذي مازال يبحث عن فوزه الأول على الفريق الملقب بـ(السيدة العجوز) منذ 26 أبريل العام 2015.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com