ابن سيميوني يقرب والده من انتر ميلان

ابن سيميوني يقرب والده من انتر ميلان

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

ألمح جيوفاني ابن دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني إلى أن والده قد ينتقل لتدريب إنتر ميلان بدلا من آرسنال الذي ينوي التعاقد معه بعد اعتزال الفرنسي ارسين فينغر المدير الفني الحالي للفريق.

ويُعد سيميوني أحد أبرز مدربي أوروبا حاليا بعدما قاد الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين في اخر ثلاثة أعوام وكذلك لقب الدوري الإسباني قبل عامين.

واعترف جيوفاني سيميوني المتألق حاليا في صفوف جنوة الإيطالي بأن والده قد يعود قريبا لناديه السابق انترميلان لكن كمدرب.

nintchdbpict000269714861

وفي رده على سؤال بشأن إمكانية تدريب والده لإنتر ميلان أجاب ”سيحدث ذلك عاجلا أو آجلا، الأمر لا يعدو كونه مجرد وقت فقط وأتمنى أن يحدث ذلك. لكن في الوقت الراهن هو يؤدي بشكل جيد في أتلتيكو وسعيد هناك لكن لو حدث في مرحلة ما أنه تلقى مكالمة هاتفية من إنتر فلماذا لا يوافق. وأنا أتمنى ذلك.“

وأقال ”النيرازوري“ مدربه الهولندي فرانك دي بوير في وقت سابق من هذا الموسم وتولى ستيفانو بيولي أخيرا لكن نتائج الفريق لم تتحسن وخسر في المباراة الأخيرة بثلاثية نظيفة أمام نابولي يوم الجمعة الماضي.

وذكرت صحيفة ”كورييري ديلو سبورت“ الإيطالية أن أسطورة النادي ونائب الرئيس، خافيير زانيتي، سبق وتفاوض مع مواطنه الأرجنتيني سيميوني وبدأت بالفعل مفاوضات التعاقد بين المدرب وإنتر وربما يكون هناك اتفاق طويل المدى في الصيف المقبل.

هذا الأمر سيصبح بمثابة ضربة قوية لآرسنال الذي يضع مدرب أتلتيكو مدريد أحد أهم أهدافه الرئيسة عند اعتزال فينغر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com