ساسولو يفرض التعادل على نابولي بالدوري الإيطالي – إرم نيوز‬‎

ساسولو يفرض التعادل على نابولي بالدوري الإيطالي

ساسولو يفرض التعادل على نابولي بالدوري الإيطالي
Football Soccer - SSC Napoli v FC Dynamo Kyiv - Champions League - Group B - San Paolo Stadium, Naples, Italy - 23/11/16. SSC Napoli's Manolo Gabbiadini reacts . REUTERS/Ciro De Luca

المصدر: روما - إرم نيوز

فرض ساسولو التعادل 1/1 على مضيفه نابولي، اليوم الاثنين، في المرحلة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأنهى نابولي نصف المباراة الأول متقدمًا بهدف سجله لورنزو إنسيني في الدقيقة 42 بمساعدة زميله السلوفاكي ماريك هامسيك.

ولكن قبل 5 دقائق من نهاية المباراة، خطف المهاجم الفرنسي غريغوري ديفريل هدف التعادل لساسولو بمساعدة زميله مارسيلو جازولا.

ورفع نابولي رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع مقابل 14 نقطة لساسولو في المركز السادس عشر.

وهذا التعادل هو الرابع لنابولي هذا الموسم مقابل 3 هزائم و7 انتصارات، فيما تعادل ساسولو للمرة الثانية فقط هذا الموسم مقابل 8 هزائم و4 انتصارات.

وحصد ساسولو أول نقطة له في الدوري الإيطالي منذ أكتوبر الماضي حيث خسر في مبارياته الأربع الأخيرة.

انترناسيونالي ينجو من انتفاضة فيورنتينا

سجل انترناسيونالي ثلاثة أهداف مبكرة قبل أن ينجو من انتفاضة فيورنتينا في الشوط الثاني ليفوز 4-2 اليوم الاثنين في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم ويمنح مدربه الجديد ستيفانو بيولي انتصاره الأول.

وهز ماورو ايكاردي الشباك مرتين لانترناسيونالي ليرفع رصيده إلى 12 هدفا في الدوري هذا الموسم فيما أكمل فيورنتينا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه جونزالو رودريجيز في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وابتعد نابولي أكثر عن المقدمة بعد تعادل 1-1 مع ضيفه ساسولو بعد أن أدرك جريجوار ديفريل التعادل للفريق الزائر قرب النهاية.

ويحتل نابولي المركز السابع برصيد 25 نقطة بفارق أربع نقاط خلف روما صاحب المركز الثاني بينما أصبح ساسولو الذي يأتي في المركز 16 أول فريق يلعب بتشكيلة أساسية تضم كلها لاعبين ايطاليين هذا الموسم.

وبدأ انترناسيونالي – الذي تعادل مع ميلانو وخسر أمام هابوعيل بئر سبع الاسرائيلي في أول مباراتين لبيولي – بقوة على ملعب سان سيرو.

وافتتح مارسيلو بروزوفيتش التسجيل بضربة رأس بعد ثلاث دقائق وأضاف انطونيو كاندريفا الهدف الثاني بعد ذلك بست دقائق بعد تمريرة عرضية من ايفان بريشيتش.

وأضاف ايكاردي الهدف الثالث بعد 19 دقيقة من البداية بتسديدة من مدى قريب.

وقلص نيكولا كالينيتش الفارق لفيورنتينا في الدقيقة 37 لكن الفريق الزائر تعرض لمشاكل أكبر بطرد رودريجيز ببطاقة حمراء مباشرة.

وتفوق فيورنتينا على منافسه في الشوط الثاني واستحق إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 62 عبر السلوفيني يوسيب ايليتشيتش.

وواصل فيورنتينا تهديد مرمى انترناسيونالي رغم أن جواو ماريو أهدر فرصة خطيرة لانترناسيونالي من مدى قريب.

واستفاد ايكاردي من هجمة مرتدة في الوقت المحتسب بدل الضائع ليسجل الهدف الرابع لانترناسيونالي ليقفز الفريق إلى المركز الثامن متقدما بفارق نقطة واحدة عن منافسه.

ومنح لورينزو اينسيني التقدم لنابولي في الدقيقة 42 بتسديدة من عند حدود منطقة الجزاء لكن الفرنسي ديفريل أدرك التعادل لساسولو في الدقيقة 82.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com