هيغواين يتلقى تهديدات مستمرة بالقتل

هيغواين يتلقى تهديدات مستمرة بالقتل
Football Soccer - Juventus v Sampdoria - Italian Serie A - Juventus stadium, Turin, Italy, - 26/10/16 - Juventus' Gonzalo Higuain during the match against Sampdoria. REUTERS/Giorgio Perottino

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يشعر الأرجنتيني غونزالو هيغواين بالخوف في إيطاليا عقب الانتقال من نابولي إلى يوفنتوس مطلع الموسم الحالي لذلك وظف طاقم حراسة شخصي يرافقه لمدة 24 ساعة يوميا.

وذكر موقع ”نوفيلا 2000“ الإيطالي أن هناك قصصًا عن التعرض لمهاجم ريال مدريد السابق لتهديدات مستمرة حسبما يتردد في وسائل الإعلام الإيطالية.

وقرر الدولي الأرجنتيني تعيين طاقم حراسة شخصي حتى يتفادى التهديدات المجهولة بالقتل عقب انتقاله ليوفنتوس في ظل غضب جماهير نابولي من هذه الخطوة.

وبدأ يتحرك هيغواين وسط حراسة أمنية مشددة منذ أسبوعين رغم أنه يعاني حاليا من إصابة في الفخذ أبعدته عن مباراة إشبيلية التي حسمها بطل إيطاليا بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في إسبانيا بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

وسجل هيغواين 36 هدفا في الدوري مع نابولي الموسم الماضي وهو رقم قياسي ليقود فريقه السابق للمركز الثاني خلف يوفنتوس الذي فاز بالدوري للمرة الخامسة على التوالي.

ولكن بدلا من البقاء وقيادة نابولي لمحاولة انهاء هيمنة يوفنتوس انتقل إلى حامل اللقب مقابل 90 مليون يورو (98.31 مليون دولار) هي قيمة الشرط الجزائي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com