بيرلسكوني يوافق على البقاء رئيسًا لميلان بشروط

بيرلسكوني يوافق على البقاء رئيسًا لميلان بشروط

المصدر: روما - إرم نيوز

أعرب سيلفيو بيرلسكوني، مالك نادي آي سي ميلان الإيطالي، عن رغبته في البقاء في منصبه كرئيس للنادي بعد أن يبيعه لمستثمرين صينيين، حيث يتطلع إلى عدم خسارة الكثير من نفوذه الحالي.

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية ”انسا“ عن السياسي الإيطالي الكبير قوله أمس الأحد إنه يرغب في البقاء رئيسًا لنادي آي سي ميلان.

وكان ميلان قد دخل في مفاوضات امتدت لعدة أشهر مع شركة ”سينو يورب“ الصينية لإدارة الاستثمار الرياضي، حيث أكدت وسائل الإعلام أنه توصل لاتفاق تبلغ قيمته 750 مليون يورو (797 مليون دولار) مقابل بيع النادي.

وقال بيرلسكوني: ”البقاء في نادٍ مملوك لأشخاص آخرين أمر لم يكن في حسباني، لقد عرضوا علي الرئاسة الشرفية دون تعيين رئيس تنفيذي، أعتقد أن هذا السيناريو يمكن أن يتحقق“.

وأضاف: ”يجب أن أكون قادرًا على التدخل، على سبيل المثال الموافقة أو رفض بيع وشراء اللاعبين، إذا كان هذا الأمر سيتحقق فسأوافق على تولي الرئاسة، بقاء المدير العام أدريانو غالياني أمر سوف أطالب به“.

وكشف بيرلسكوني، الذي اشترى نادي ميلان العام 1986، أن التوقيع على اتفاق بيع النادي سيتم في 13 ديسمبر المقبل.

واستطرد بيرلسكوني، قائلًا: ”نعتقد أنه لا يوجد ضرورة للحصول على إذن من السلطات الصينية، نعتقد أن التوقيع سيتم في التاريخ المحدد سلفًا، قرار البيع كان مؤلمًا، كرة القدم أصبحت سلعة محتكرة لا قيمة للملايين فيها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة