إسبانيا تحرم إنجلترا من الفوز في ويمبلي بالوقت القاتل

إسبانيا تحرم إنجلترا من الفوز في ويمبلي بالوقت القاتل

سجل إيسكو هدفا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد صحوة غير متوقعة من إسبانيا لتتعادل 2-2 مع انجلترا إذ جاء الهدفان بعد الدقيقة 89 في مباراة كرة قدم ودية باستاد ويمبلي.

وبدا أن انجلترا في طريقها لانهاء عام سيء ببعض الأمل إذ منحها هدف آدم لالانا من ركلة جزاء في الشوط الأول وضربة رأس جيمي فاردي في الشوط الثاني تقدما مستحقا.

لكن انتفاضة إسبانيا بدأت بينما كانت الجماهير الانجليزية في طريقها للخروج من الملعب فسجل اياغو أسباس بتسديدة في الزاوية العليا من داخل منطقة الجزاء.

وفاجأ إيسكو الجماهير في ويمبلي حين وضع الكرة في الشباك من بين قدمي الحارس توم هيتون من زاوية ضيقة ليحرم المدرب غاريث ساوثغيت من انتصار كبير في نهاية فترته المؤقتة التي امتدت لأربع مباريات.

وتعادلت ألمانيا بطلة العالم وإيطاليا بدون أهداف في مباراة ودية ممتعة شهدت إهدار الفريقين سلسلة من الفرص في آخر ظهور لهما هذا العام.

ولعب المنتخب الألماني – الذي هزم ايطاليا مرتين هذا العام بما في ذلك الانتصار بركلات الترجيح في دور الثمانية لبطولة اوروبا 2016 – بدون العديد من لاعبيه الأساسيين في ظل غياب توني كروس ومانويل نوير ومسعود أوزيل وجيروم بواتنج.

وفي المباراة الدولية 167 لحارس إيطاليا جيانلويجي بوفون – الذي عادل رقما قياسيا أوروبيا – سيطر أصحاب الأرض على اللعب لكن أتيحت لألمانيا أيضا عدة فرص.

وجاءت أخطر فرص أيطاليا قبل ثماني دقائق على النهاية عندما سدد أندريا بيلوتي كرة منخفضة في القائم.