حارس ميلان وصديقته يلفتان الأنظار بسبب طولهما (صور)

حارس ميلان وصديقته يلفتان الأنظار بسبب طولهما (صور)
Football Soccer - AC Milan v Juventus - San Siro stadium, Milan Italy- 22/10/16 - AC Milan's goalkeeper Gianluigi Donnarumma gestures as he protest to box referee. REUTERS/Alessandro Garofalo

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

بدا جيانلويجي دوناروما، حارس آسي ميلان الإيطالي، الشاب عملاقا إلى جوار صديقته إليسيا إليفانتي خلال تنزههما في مدينة ميلانو الإيطالي، للدرجة التي جعلت إليسيا تمسك يد صديقها بصعوبة  أثناء السير.

ويتوقع الكثيرون أن يكون الحارس، البالغ عمره 17 عاما فقط، خليفة المخضرم جانلويغي بوفون، حارس يوفنتوس وقائد منتخب إيطاليا.

ويبلغ طول دوناروما مترين وبدا في الصور إلى جوار صديقته عملاقا لا تستطيع أن تصل برأسها حتى إلى كتفيه، لكنهما كانا في قمة السعادة ويضحكان.

ويسعى ميلان لتجديد عقد حارسه الشاب الذي تسعى خلفه العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا وعلى رأسها مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وقال مينو رايولا، مدير أعماله، وهو ذاته مدير أعمال بول بوغبا وزلاتان إبراهيموفيتش وماريو بالوتيلي، العام الماضي حينما كان دوناروما يبلغ من العمر 16 عاما فقط إنه يثمّنه بـ170 مليون يورو.

ويحتل ميلان حاليا المركز الثالث في الدوري الإيطالي بفارق خمس نقاط عن يوفنتوس، المتصدر وحامل اللقب، وحافظ دوناروما على نظافة شباكه في خمس مباريات بالدوري هذا الموسم حتى الآن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com