“قبلة” تنهي خلافات سباليتي مع محمد صلاح (فيديو)

“قبلة” تنهي خلافات سباليتي مع محمد صلاح (فيديو)

شهدت مباراة روما وبولونيا تألقا لافتا للمصري محمد صلاح، أول عربي يسجل “هاتريك” في الدوري الإيطالي، حيث قاد اللاعب البالغ عمره 24 عاما أهداف فريق العاصمة الإيطالية في شباك ضيفه.

وتألق جناح تشيلسي السابق وسجل ثلاثة أهداف على مدار شوطي المباراة التي أقيمت، أمس الأحد، ليقود فريقه لسحق بولونيا ومواصلة ملاحقة يوفنتوس المتصدر.

وتقدم صلاح بهدف لروما بعد مرور 13 دقيقة، وأضاف الهدف الثاني بعد انفراد بالمرمى في الدقيقة 62 واختتم الثلاثية بعد تسع دقائق مستفيدا من متابعة تسديدة زميله إيدن دجيكو.

لكن مدربه مارشيلو سباليتي، قرر استبداله قبل النهاية بخمس دقائق والدفع بستيفان الشعراوي وحينها تلقى هداف المقاولون العرب السابق إشادة كبيرة من الجماهير التي هتفت باسمه وصفقت له بشدة.

كما أن مدربه سباليتي قبل رأسه خلال الخروج من الملعب، وذلك بعد الخلافات التي ظهرت للعيان بين الطرفين بعد انتقاد سباليتي علنا الشهر الماضي لإضاعة صلاح لفرص سهلة أمام المرمى خاصة من انفرادات.

وأصبح رصيد روما 26 نقطة في المركز الثاني، ويتأخر بأربع نقاط عن يوفنتوس، المتصدر، بينما يتقدم بنقطة واحدة على ميلانو ثالث الترتيب الذي تفوق 2-1 على باليرمو أيضا.