باكا مهاجم آسي ميلان: من الصعب البقاء على مقاعد البدلاء
باكا مهاجم آسي ميلان: من الصعب البقاء على مقاعد البدلاءباكا مهاجم آسي ميلان: من الصعب البقاء على مقاعد البدلاء

باكا مهاجم آسي ميلان: من الصعب البقاء على مقاعد البدلاء

أقر الكولومبي كارلوس باكا، مهاجم آسي ميلان الإيطالي، والذي شارك في لقاء، أمس، أمام سامبدوريا كبديل ليحرز هدف الفوز لفريقه، بأن جلوسه على مقاعد البدلاء يعتبر أمرا صعبا بالنسبة له، ولكنه أكد في الوقت ذاته أنه يحترم "قرار المدرب".

وقال المهاجم الدولي في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "من الصعب الجلوس على مقاعد البدلاء بالنسبة لي، ولكني أحترم قرار المدرب، أنا مجرد فرد في المجموعة وأعمل يوميا من أجل تقديم أفضل ما لدي".

وأكد باكا، الذي عوقب من قبل فينشينزو مونتيلا على أدائه خلال المواجهتين السابقتين، أن المدرب أخبره بقرار الإبقاء عليه على مقاعد البدلاء خلال إحدى الحصص التدريبية هذا الأسبوع.

وقال في هذا الصدد: "مونتيلا تحدث معي قبل مران الأمس وقال لي بإنه سيتخذ هذا القرار وأنا أحترمه.. أنا متاح تماما من أجل مساعدة الفريق وأريد أن أبقى داخل الملعب ولكني أحترم قراراته".

وأثنى باكا على زميله الإسباني خواكين فرنانديز سايز الذي مرر له كرة الهدف.

وأكد: "سوسو لاعب كبير ويقدم الكثير للفريق.. أعتقد أنه نضج كثيرا باللعب مع جنوى على سبيل الإعارة الموسم الماضي.. لقد قدم مستويات كبيرة هناك.. إذا ما استمر على هذا المستوى، سيقدم الكثير خلال المباريات المقبلة".

ويعد باكا هداف "الروسونيري" هذا الموسم برصيد 4 أهداف، في الوقت الذي يحتل فيه الفريق المركز السادس مؤقتا برصيد 6 نقاط جمعها من انتصارين وهزيمتين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com