كابيلو يرشح 4 أندية للفوز بدوري أبطال أوروبا

كابيلو يرشح 4 أندية للفوز بدوري أبطال أوروبا

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

رشح الإيطالي فابيو كابيلو المدرب السابق للمنتخب الروسي 4 فرق للتنافس على دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كما أعلن عن تلقيه عروضا كثيرة خلال الصيف للعودة للتدريب لكنه يفضل الانتظار والتركيز على مشاريعه التلفزيونية كمحلل رياضي.

وقال كابيلو حول دوري أبطال أوروبا  “ بعد الميركاتو النجاح ليوفنتوس فهو مرشح برفقة بايرن ميونيخ وثنائي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة للفوز باللقب هذا الموسم“.

كما أكد المدرب السابق لريال مدريد وميلان أنه تلقى عدة عروض في الصيف للعودة للتدريب قائلا ”نسيت دكة البدلاء لكني ما زلت مهتما بكرة القدم من خلال التلفزيون، تلقيت عدة عروض لكني رفضتها جميعا، بعد تدريب منتخب العودة لتدريب فريق يجب أن يكون مغريا“.

وتحدث فابيو كابيلو عن النجم ماريو بالوتيلي الذي وقع لنيس الفرنسي “ نتمنى بعد المصاعب التي عرفها والتراجع الكبير أن يعود بالوتيلي عاديا ونتمكن من رؤية مؤهلاته التي نعرفها“.

وأضاف المدرب السابق لمنتخب إنجلترا ”يجب الاعتراف أن ماريو لاعب كبير وسمعت أنه يريد الفوز بالكرة الذهبية، يجب -قبل ذلك- أن يلعب دائما بشكل جيد ويسجل الكثير من الأهداف ويستعيد فكرة اللعب التي فقدها في المواسم الأخيرة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com