موقف محرج لجو هارت في مباراته الأولى مع تورينو (صور)

موقف محرج لجو هارت في مباراته الأولى مع تورينو (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

تعرض جو هارت، حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي السابق ومنتخب إنجلترا، لموقف محرج في أولى مبارياته بالدوري الإيطالي مع فريقه الجديد تورينو.

فبالإضافة إلى فشل فريقه في الاحتفاظ بتقدمه على مضيفه أتالانتا والخسارة بهدفين مقابل هدف، كانت الكارثة بكتابة هارت بشكل خاطئ في تشكيلة الفريق التي يتم تسليمها للحكم وللاتحاد المحلي قبل أي مباراة.

وخسر تورينو خارج ملعبه أمام أتالانتا، الذي حقق انتصاره الأول في البطولة هذا الموسم، بعدما قلب تأخره بهدف أمام ضيفه إلى فوز بهدفين مقابل هدف واحد.

وحصل أتالانتا بهذا الفوز على أول 3 نقاط له في البطولة ليحتل المركز الثالث عشر، متأخرا بفارق الأهداف عن تورينو، صاحب المركز الحادي عشر.

38343A1800000578-3784025-image-m-41_1473599398273.jpg

وجاء اسم هارت في التشكيلة قبل المباراة ”جون هارت“ بدلا من جو هارت، وذلك في واقعة طريفة تنم على عدم دراية ناديه تورينو وكذلك الإيطاليون بطريقة كتابة اسمه.

ومن غير المرجح أن يكون تم ملاحظة الخطأ في كتابة اسم هارت خلال المباراة، التي ساند فيها تورينو 1500 من مشجعي الفريق على ملعب أتالانتا.

وحصل حارس مرمى منتخب إنجلترا على جرعة مكثفة من الكلمات الإيطالية قدرها 50 كلمة من مدربه سينيسا ميهايلوفيتش قبل لقاء أتالانتا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com