إنتر ميلان يحقق فوزه الأول وروما يقلب الطاولة على سامبدوريا

إنتر ميلان يحقق فوزه الأول وروما يقلب الطاولة على سامبدوريا

المصدر: ميلان - إرم نيوز

واصل ميلان نتائجه المتعثرة للمباراة الثانية على التوالي في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب خسارته 1/0 أمام ضيفه أودينيزي في المرحلة الثالثة للمسابقة اليوم الأحد.

وأسفرت نتائج باقي مباريات المرحلة عن فوز بولونيا 2/1 على كالياري، وأتالانتا على ضيفه تورينو بالنتيجة ذاتها، وتعادل لاتسيو مع مضيفه كييفو بهدف لكل منهما.

وعلى ملعب سان سيرو (معقل ميلان)، تقمص ستيبي بيريكا دور البطولة في المباراة، بعدما سجل هدف أودينيزي الوحيد قبل النهاية بـ 3 دقائق، ليقود فريقه لحصد انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة هذا الموسم.

ورفع أودينيزي رصيده بهذا الفوز إلى 6 نقاط ليحتل المركز الخامس مؤقتًا حتى انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد ميلان عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر مؤقتًا.

من جانبه، استعاد بولونيا نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية عقب فوزه 2/1 على ضيفه كالياري في وقت سابق اليوم.

وحقق بولونيا، الذي تلقى خسارة ثقيلة 5/1 أمام مضيفه تورينو في المرحلة الماضية، فوزه الثاني هذا الموسم ليتقدم إلى المركز السادس مؤقتًا برصيد 6 نقاط وتجمد رصيد كالياري عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر.

وتقدم سيموني فيردي بهدف لبولونيا في الدقيقة 23 ثم تعرض كالياري لضربة موجعة في الدقيقة 54 بعد طرد ماركو ستوراري.

واستغل بولونيا النقص العددي في صفوف الفريق الضيف وسجل الهدف الثاني بواسطة فيدريكو دي فرانشيسكو في الدقيقة 74 قبل أن يسجل برونو الفيس الهدف الوحيد لكالياري في الدقيقة 83.

وحوّل روما تأخره 2/1 أمام ضيفه سامبدوريا إلى فوز 3/2 اليوم الأحد في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بفضل البديلين فرانشيسكو توتي وإيدين دزيكو بعد توقف المباراة لنحو ساعة بسبب سوء الأحوال الجوية.

وتوقفت المباراة نحو ساعة بعد نهاية الشوط الأول بتقدم سامبدوريا بهدفي لويس موريل في الدقيقة 18 من تسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء وفابيو كوالياريلا قبل نهاية الشوط بـ 4 دقائق.

وكان المصري محمد صلاح قد تقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 8 من ضربة رأس رائعة.

ومع نهاية الشوط الأول هطلت الأمطار بغزارة وقرر الحكم بعدها ايقاف المباراة لبعض الوقت قبل استئنافها بعد نحو ساعة وتحسّن أحوال الطقس.

ودفع لوشيانو سباليتي مدرب روما بالمهاجم البوسني دزيكو والقائد توتي دفعة واحدة مع بداية الشوط الثاني لينجح الأول في التعادل بعدما تلقى تمريرة طويلة أحسن السيطرة عليها وراوغ إيميليانو فيفيانو حارس سامبدوريا ووضع الكرة في الشباك.

وحصل دزيكو على ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع نفذها توتي بنجاح ليقود فريقه للنقطة السابعة من 3 مباريات خلف يوفنتوس المتصدر بالعلامة الكاملة بينما بقي رصيد سامبدوريا 6 نقاط من فوزين في 3 مباريات في المركز الخامس.

وقاد النجم ماورو إيكاردي فريقه إنتر ميلان لانتزاع انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم، بعدما سجل هدفين قلب بهما إنتر ميلان تأخره 1/0 أمام مضيفه بيسكارا إلى فوز 2/1 في اللحظات الأخيرة.

وتقدم جان كريستوف باهيباك لبيسكارا، الصاعد حديثًا للمسابقة، في الدقيقة 63، قبل أن ينتفض إنتر ميلان في الدقائق الأخيرة بعدما سجل إيكاردي هدفين في الدقيقتين 78 و90.

وارتفع رصيد إنتر ميلان إلى 4 نقاط في المركز الحادي عشر، بفارق الأهداف خلف بيسكارا، صاحب المركز الثامن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة