قطار يوفنتوس يدهس ساسولو ويحكم قبضته على الصدارة

قطار يوفنتوس يدهس ساسولو ويحكم قبضته على الصدارة
Football Soccer - Juventus v Sassuolo - Italian Serie A - Juventus stadium, Turin, Italy - 10/09/16 Juventus' Miralem Pjanic celebrates with teammates after scoring against Sassuolo. REUTERS/Giorgio Perottino.

المصدر: روما - إرم نيوز

حقق فريق يوفنتوس فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم إثر تغلبه على ساسولو 3/1 اليوم السبت في المرحلة الثالثة من المسابقة.

وسجل أهداف يوفنتوس غونزالو هيغواين (هدفان) في الدقيقتين 5 و10 وميراليم بيانيتش في الدقيقة 27، فيما سجل هدف ساسولو الوحيد لوكا أنتي في الدقيقة 33.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 9 نقاط في صدارة الترتيب فيما توقف رصيد ساسولو عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر.

ويستعد يوفنتوس لمواجهة إشبيلية يوم الأربعاء المقبل في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا قبل أن يواجه إنتر ميلان يوم 18 سبتمبر الجاري في الدوري.

فيما يستعد ساسولو للعب مع أتلتيك بلباو يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بالدوري الأوروبي قبل أن يواجه جنوة يوم 18 سبتمبر الجاري في الدوري.

في المباراة الثانية، واصل نابولي انطلاقته في الدوري بتغلبه على باليرمو 3/0.

وسجل أهداف نابولي مارك هامسيك في الدقيقة 48 وخوزيه كاييخون (هدفين) في الدقيقتين 51 و66.

ورفع نابولي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني انتظارًا لما ستسفر عنه بقية مباريات هذه المرحلة، فيما توقف رصيد باليرمو عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر.

ويستعد نابولي لمواجهة دينامو كييف يوم الثلاثاء المقبل في افتتاحية مبارياته بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم قبل أن يواجه بولونيا يوم السبت المقبل في المرحلة الرابعة من الدوري.

فيما يستعد باليرمو لمواجهة كروتوني يوم 18 سبتمبر الجاري في المرحلة الرابعة من الدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com