إنتر ميلان يأمل استعادة عافيته بعد بدايته المخيبة
إنتر ميلان يأمل استعادة عافيته بعد بدايته المخيبةإنتر ميلان يأمل استعادة عافيته بعد بدايته المخيبة

إنتر ميلان يأمل استعادة عافيته بعد بدايته المخيبة

اعترف إنتر ميلان عمليًا بأنه غير جاهز للموسم الجديد عقب خسارته المفاجئة أمام كييفو في افتتاح دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وبدلًا من البناء على تقدم الموسم الماضي تحت قيادة روبرتو مانشيني واحتلال المركز الرابع خاض إنتر ميلان فترة مضطربة في الصيف فتغيرت ملكية النادي ورحل مانشيني بالتراضي قبل أسبوعين من بداية الموسم.

وكلمتا "موسم انتقالي" هما أخر ما ترغب جماهير إنتر ميلان في سماعه مع معاناتها من غياب فريقها عن دوري أبطال أوروبا للموسم الخامس لكن ذلك ربما ما ستناله مع المدرب الجديد فرانك دي بور والملاك مجموعة سونينغ الصينية.

واشترت سونينغ لتجارة الإلكترونيات الصينية في يونيو ما حوالي 70% من أسهم النادي مقابل 270 مليون يورو (305 ملايين دولار) بعد أقل من 3 سنوات على بيع النادي إلى كونسورتيوم إندونيسي يقوده رجل الأعمال العملاق إيريك توهير. وقال إنتر ميلان إن توهير سيظل رئيسًا للنادي.

ولا يملك دي بور - الذي ما زال يتعلم اللغة الإيطالية - خبرة كلاعب في الدوري الإيطالي وسيحتاج إلى وقت للتأقلم.

واعترف المدرب الهولندي بأن الإعداد للموسم الجديد لم يكن بالشكل المثالي مع استمرار تعافي العديد من لاعبي الفريق بعد خوض بطولة أوروبا 2016 وكأس كوبا أمريكا.

وقال دي بور الذي سيستضيف فريقه باليرمو يوم الأحد: "أفضل لاعبي إنتر ميلان لم يخوضوا مباراة كاملة سويًا طيلة الصيف. يجب عليهم العمل حتى يصلوا إلى قمة مستواهم خلال الأسابيع المقبلة لكن الدوري بدأ بالفعل".

"حالتنا البدنية تمثل سؤالًا صعبًا في هذه اللحظة. يجب علينا التطور والسبيل الوحيد لذلك هو خوض المزيد من المباريات لكن للأسف يمكننا فقط فعل ذلك في مباريات بـ 3 نقاط في كل مرة".

وانتقد الحارس سمير هاندانوفيتش برنامج الإعداد للموسم الجديد خاصة الجولة المرهقة في الولايات المتحدة حيث خاض إتر ميلان مباريات في أنحاء متفرقة من البلاد في أوريغون ويوتا ونيوجيرزي ونورث كارولاينا.

وقال: "شاركنا في جولة بنصف تشكيلة الفريق فقط وكان هناك وقت قصير بين المباريات ورحلات سفر كثيرة لم نستطع بسببها التدريب".

وأبرم إنتر ميلان صفقتين كبيرتين فتعاقد مع لاعب الوسط الإيطالي الدولي أنطونيو كاندريفا ولاعب الوسط الأرجنتيني إيفر بانيغا ويتفق نقاد على أنه يمتلك تشكيلة قوية - على الورق - خاصة بعد نجاح النادي في الاحتفاظ بأفضل لاعبيه.

والأمر يعود الآن لدي بور للتأكد من جاهزية الفريق.

وأضاف المدرب الهولندي: "نحتاج للقتال كفريق سويًا من أجل جماهيرنا ونادينا. هذا الأمر أساسي لتحقيق أي نجاح. نمتلك فريقًا جيدًا ويجب أن نقاتل على كل كرة في جميع أنحاء الملعب. سترون ذلك يوم الأحد. أريد لفريقي اللعب للفوز في كل مباراة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com