بداية مخيبة لإنتر ونابولي.. وفوز شاق لميلان
بداية مخيبة لإنتر ونابولي.. وفوز شاق لميلانبداية مخيبة لإنتر ونابولي.. وفوز شاق لميلان

بداية مخيبة لإنتر ونابولي.. وفوز شاق لميلان

أحرز النجم الكولومبي كارلوس باكا 3 أهداف (هاتريك) قاد بها فريقه ميلان لتحقيق انتصاره الأول في الموسم الجديد بالدوري الإيطالي لكرة القدم، إثر فوزه المثير 3/2 على ضيفه تورينو في المرحلة الأولى للمسابقة أمس الأحد.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ميلان بهدف سجله باكا بضربة رأس رائعة، من متابعة لتمريرة عرضية متقنة من الناحية اليمنى عن طريق زميله إجنازيو آباتي، ليضع الكرة على يمين دانييل باديلي حارس مرمى تورينو داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، أدرك أندريا بيلوتي التعادل لتورينو في الدقيقة الـ 48  من ضربة رأس أيضًا، عقب متابعته تمريرة زميله كريستيانو مولينارو العرضية من الناحية اليسرى، حيث وضع الكرة على يسار جيانلويغي دوناروما حارس مرمى ميلان، الذي اكتفى بالنظر للكرة وهي تعانق شباكه.

ولم تدم فرحة تورينو بالتعادل كثيرًا، بعدما عاد باكا لهز الشباك مرة أخرى مسجلًا الهدف الثاني لميلان في الدقيقة الـ 50، إثر متابعته تمريرة عرضية من مباي نيانغ من الناحية اليسرى، حيث هيأ الكرة لنفسه بقدمه اليمنى قبل أن يسددها بيسراه على يسار باديلي، الذي خرج من مرماه لملاقاته.

وعزز باكا تقدم ميلان بعدما سجل الهدف الثالث للفريق اللومباردي في الدقيقة الـ 62 من ركلة جزاء بعدما أعاق جويل أوبي لاعب تورينو جياكومو بونافنتورا لاعب ميلان داخل منطقة الجزاء.

وأعاد دانييلي باسيلي المباراة إلى أجواء الإثارة مجددًا، بعدما سجل الهدف الثاني لتورينو في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، عبر تسديدة متقنة من داخل المنطقة على يمين دوناروما.

وبلغت الإثارة ذروتها في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع، حيث قام حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء لتورينو، بعدما أعاق غابرييل باليتا مدافع ميلان أندريا بيلوتي داخل المنطقة، ليتلقى على إثرها البطاقة الحمراء لحصوله على الإنذار الثاني.

وأنقذ دوناروما أصحاب الأرض من السقوط في فخ التعادل بعدما تصدى للركلة التي نفذها بيلوتي وسط فرحة جنونية من الجماهير التي تواجدت بملعب سان سيرو (معقل ميلان).

وحصد ميلان، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ 2010/2011، وكسر احتكار يوفنتوس للبطولة خلال المواسم الخمسة الماضية، أول 3 نقاط له في المسابقة هذا الموسم، فيما ظل رصيد تورينو خاليًا من النقاط.

من جانبه، تلقى إنتر ميلان هزيمته الأولى في المسابقة هذا الموسم عقب خسارته 2/0 أمام مضيفه كييفو.

وتقمص فالتر بيرسا دور البطل في المباراة بعدما سجل هدفي كييفو في الدقيقتين 49 و81.

وعلى ملعب لويغي فيراريس، تغلب جنوة على 3/1 على كالياري.

وتقدم ماركو بوريللو لكالياري في الدقيقة الـ 66، قبل أن يرد جنوه بـ 3 أهداف حملت توقيع فاسيل بريما ودييغو لاكسالت ولوكا ريغوني في الدقائق 78 و79 و88.

وسقط نابولي في فخ التعادل مع مضيفه بيسكارا.

وكان الفريق الضيف البادئ بالتسجيل عن طريق الليبي أحمد بن علي في الدقيقة 8، ثم أضاف جيانلوكا كابراري الهدف الثاني في الدقيقة 35.

لكن درايس ميرتينز قاد نابولي لتقليص الفارق بهدف في الدقيقة الـ 60، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني بعد 3 دقائق.

لينتهي اللقاء بالتعادل ويحصل كل منهما على نقطة وحيدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com