هيغواين يتعرض لانتقادات لاذعة بسبب "الكرش" (صور)
هيغواين يتعرض لانتقادات لاذعة بسبب "الكرش" (صور)هيغواين يتعرض لانتقادات لاذعة بسبب "الكرش" (صور)

هيغواين يتعرض لانتقادات لاذعة بسبب "الكرش" (صور)

تعرض المهاجم الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين لانتقادات وسخرية لاذعة خلال ظهوره بمظهر بدين خلال أول مباراة ودية يشارك فيها مع فريقه الجديد يوفنتوس استعدادا للموسم المقبل.

ودفع بطل إيطاليا في اخر خمسة مواسم 94 مليون يورو للحصول على خدمات هيغواين من نابولي، لكنه ظهر في أسوأ حالاته البدنية خلال مشاركته في الشوط الثاني من المباراة التي حسمها فريقه بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على وست هام خلال الكشف عن الملعب الرسمي الجديد للفريق الإنجليزي في لندن.

وكان بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي وآرسين فينغر مدرب آرسنال يسعيان بشدة للتعاقد مع هيغوين لكن بعدما شاهدا البدانة التي عليها خلال مباراة وست هام يبدو أنهما سيراجعان رأيهما في الصفقة التي رست في النهاية على يوفنتوس.

وكتب أحد مشجعي يوفنتوس على حسابه في تويتر"أرى هيغواين سمينا للغاية.. هل يبدو كذلك؟" ونال هذا السؤال العديد من الردود من المتابعين الذين اتفقوا على الدولي الأرجنتيني البالغ عمره 28 عاما بدين بالفعل ويحتاج لإنقاص وزنه قبل بداية الموسم الجديد.

خطى غوارديولا

وكان المدرب الإسباني قد حرم بعض لاعبيه من أصحاب الأوزان الزائدة من التدرب مع الفريق لحين إنقاص وزنهم حتى لا يتعرضوا لإصابات خطيرة ومن بينهم الفرنسي سمير نصري.

وقد المدافع جايل كليشي عن أن مدربه غوارديولا منع على اللاعبين تناول بعض المأكولات مثل البيتزا أو تناول الطعام مع زوجاتهم بالمطاعم عقب التدريبات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com