هل بالوتيلي بديل هيغواين في نابولي؟

هل بالوتيلي بديل هيغواين في نابولي؟
File photo dated 27-09-2014 of Liverpool's Mario Balotelli PRESS ASSOCIATION Photo. Issue date: Friday July 22, 2016. The clear-out has already begun with Martin Skrtel, Jordon Ibe, Sergi Canos and Jerome Sinclair shown the door, with Christian Benteke and Mario Balotelli deemed surplus to requirements and the likes of Lucas Leiva and Joe Allen told they can expect reduced playing time if they stay. See PA story SOCCER Pre season Liverpool. Photo credit should read Peter Byrne/PA Wire.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن مينو رايولا مدير أعمال المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي عرض على نادي نابولي التعاقد مع لاعبه البالغ عمره 25 عامًا ليكون بديلًا للأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي انتقل في صفقة قياسية إلى يوفنتوس.

ورفض يورغن كلوب المدير الفني لليفربول عودة بالوتيلي إلى الفريق بعد فترة إعارة غير موفقة في ميلان الموسم الماضي كما أن ميلان نفسه رفض تمديد الإعارة أو التعاقد مع المهاجم السابق لمانشستر سيتي وإنتر ميلان بشكل دائم.

ويبحث نابولي عن مهاجم بديل بعد رحيل هيغواين ويبدو بالوتيلي مناسبًا خاصة بعدما صرّح في أكثر من مناسبة بأنه لا يريد الابتعاد عن إيطاليا رغم أن نابولي غير مقتنع بإمكانيات اللاعب.

كما أن أياكس امستردام الهولندي بدا أنه مهتم بضم بالوتيلي لكن ليس قبل تأمين مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويرغب بيسكارا الصاعد حديثًا للدوري الإيطالي في ضم بالوتيلي في محاولة لتأمين بقاء النادي في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

وكان بشيكتاش بطل الدوري التركي قد أصدر بيانًا قبل يومين ينفي فيه بشدة ما تناولته وسائل الإعلام بشأن اقتراب بالوتيلي من التعاقد مع النادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة