رئيس نابولي: ما فعله هيغواين ”خيانة عظمى“ – إرم نيوز‬‎

رئيس نابولي: ما فعله هيغواين ”خيانة عظمى“

رئيس نابولي: ما فعله هيغواين ”خيانة عظمى“
Juventus' forward Gonzalo Higuain from Argentina holds his jersey at the Juventus' headquarter in Turin on July 27, 2016. / AFP PHOTO / MARCO BERTORELLOMARCO BERTORELLO/AFP/Getty Images

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

انتقد أوريليو دي لورينتس، رئيس نادي نابولي، وصيف بطل الدوري الإيطالي، الذين لا يصفون المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين بـ“الخائن“، لرحيله عن النادي وانتقاله إلى يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي آخر 5 سنوات.

ولقي المهاجم الأرجنتيني، البالغ عمره 28 عاما، استقبالا حافلا من جانب عدد كبير من مشجعي يوفنتوس الذين هتفوا باسمه في مطار تورينو لدى وصوله، أمس الأربعاء، حيث انضم إلى الفريق قادما من نابولي في صفقة قياسية.

وأعلن يوفنتوس، حامل لقب الدوري الإيطالي، الثلاثاء، أنه سيدفع 90 مليون يورو (99 مليون دولار) للحصول على خدمات اللاعب، في أكبر صفقة بتاريخ الدوري الإيطالي.

وأدان دي لورينتس مهاجمه السابق ووصفه بالخائن، مثلما فعل أيضا أسطورة روما فرانشيسكو توتي، ووصف مهاجم ريال مدريد السابق بعدم الولاء.

ويرى دي لورينتس أن الوصف الوحيد اللائق لما فعله هيغواين هو ”الخيانة“، مؤكدا أنه لم يتوقع منه الانضمام إلى يوفنتوس عبر استخدام الشرط الجزائي في عقده.

وفي حديثه لصحيفة ”كورييري ديلو سبورت“ الإيطالية، قال دي لورينتس: ”بعد نصف ساعة من إبلاغ يوفنتوس لنا بضرورة احترام الشرط الجزائي في عقد هيغواين، بدأنا التفكير في المستقبل وفهمنا على الفور من تصريح شقيقه وبدأنا في التفكير في التعاقد مع مهاجم بديل“.

وأضاف: ”لم أتوقع أنه سيرحل بالفعل وأن يمحو ذكريات المواسم الثلاثة الماضية، التي قضاها معنا في نابولي.. وهناك من يقول إن الحديث عن خيانته لنا أمر مبالغ فيه، لكني أرى العكس تماما لأنه بقراره هذا جسد المعنى الكامل للخيانة“.

ومن المتوقع أن يتعاقد نابولي مع أركاديوتس ميليك، مهاجم أياكس أمستردام الهولندي، كبديل لهيغواين الذي وقع عقدا لمدة خمسة أعوام مع السيدة العجوز يحصل بموجبه على راتب سنوي تردد أن قيمته 7.5ملايين يورو، وهو ما يزيد بمليوني يورو على ما كان يتقاضاه في نابولي.

ويتطلع يوفنتوس إلى الاستفادة من هيغواين، الذي سجل 36 هدفا خلال الموسم الماضي من الدوري الإيطالي، في مواصلة هيمنته على الكرة الإيطالية وتعزيز فرصه في دوري أبطال أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com