تقرير.. هل يحتاج ريال مدريد لبوغبا؟ – إرم نيوز‬‎

تقرير.. هل يحتاج ريال مدريد لبوغبا؟

تقرير.. هل يحتاج ريال مدريد لبوغبا؟

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يبدو من المستغرب اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا والبرتغالي أندريه غوميز – الذي انتقل إلى برشلونة – في ظل امتلاكه تسعة لاعبين في خط الوسط يحتاج منهم بالفعل لستة فقط بين الأساسيين والبدلاء.

وفاجأ ريال مدريد الكثيرين في عدم دخوله سوق الانتقالات حتى الآن بعدما استعاد مهاجمه الدولي ألفارو موراتا من يوفنتوس مقابل دفع 30 مليون يورو فقط ، وبخلاف موراتا الذي لا يعتبر لاعبا جديدا ينضم للنادي لم يتعاقد بطل أوروبا مع أي لاعب حتى الآن.

واقترب مانشستر يونايتد من التعاقد مع بوغبا مقابل صفقة قياسية قد تصل إلى 120 مليون يورو لكن مواطنه زين الدين زيدان يريده بين صفوف النادي الملكي كما أن اللاعب يفضل الريال على يونايتد.

14695462712448

تبيع ثم تشتري

فترة الانتقالات الحالية يمكن أن يكون عنوانها يجب أن تبيع لاعبيك أولا حتى تشتري جددا، وهذا ما يعتمد عليه ريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

فزيدان قاد ريال مدريد للقب الحادي عشر لدوري الأبطال وهو يملك لاعبين في كل مركز على مستوى عال من الكفاءة ويملك في خط الوسط عددا كبيرا من اللاعبين المميزين وصل بالفعل إلى تسعة لاعبين.

ويعتمد زيدان على ثلاثة لاعبين في خط الوسط وهو يملك بالفعل تسعة لاعبين يتصارعون على هذه الأماكن الثلاثة، إذ تم تصعيد النرويجي مارتن أوديغارد إلى الفريق الأول جنبا إلى جنب مع ماركوس لورينتي في حين إيسكو وجيمس رودريغيز وماتيو كوفاسيتش وماركو أسنسيو مازالوا مع الفريق.

وبالطبع أسنسيو ورودريغيز يمكنهما اللعب في الخط الأمامي مع وسط الملعب لكن زيدان يعتمد عليهما في وسط الملعب، بالطبع فضلا عن وجود توني كروس ولوكا مودريتش وكايسميرو.

الصفقات الجديدة

ومن الآن وحتى 31 أغسطس/آب المقبل هناك أشياء كثيرة يجب أن تتغير في صفوف ريال مدريد – وفقا لصحيفة ”ماركا“ المقربة من النادي خاصة في ظل حرص العديد من الأندية على استعارة أودريغارد وربما يعود مع لورينتي إلى الفريق الثاني (كاستيا) بينما جذب أسنسيو الانتباه مؤخرا.

المسؤولون في ريال مدريد يدركون أنه لا يمكن استمرار هذا العدد من اللاعبين خاصة مع عودة باقي اللاعبين الدوليين الموجودين في إجازة حاليا عقب المشاركة في يور 2016 ، لذلك فالتخلص من الموجودين حاليا بداية لشراء لاعبين جدد.

من ناحيته، تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن استعدادات فريقه قبل مواجهة باريس سان جرمان برسم الكأس الدولية للأبطال ، معبرا عن ارتياحه للعمل الكبير للاعبين خلال الأسبوع الماضي في كندا .

وتحدث المدرب الفرنسي مرة أخرى عن مواطنه بوغبا قائلا“لا أعرف إن كان سيأتي لمدريد لازال الوقت مبكرا الميركاتو ينتهي يوم 31 أغسطس ، بول لاعب كبير وريال مدريد يريد اللاعبين الكبار ،لكنه حاليا لازال لاعبا في يوفنتوس ولا يمكنني الحديث عنه .“

وأكد المدرب الفرنسي أن الكولومبي جيمس رودريغيز يحتاج للعمل الشاق للعودة لمستواه متابعا ”التطور ممكن دائما واللعب في ريال مدريد يحتاج للعمل الشاق وإعطاء كل ما تملك ، هناك دائما فرصة للتطور لكن الأهم هو الفريق والعمل من أجل الفوز .“

وتحدث المدرب الفرنسي عن إمكانية اللعب بقلبي هجوم في المستقبل حيث قال حول لقاء باريس سان جرميان: ”سنحاول أن نجرب كل اللاعبين وسنلعب بلاعبين في هجوم ،سنجرب خططا جديدة ونحاول الاستفادة من اللقاء الأول .“

وتمنى زيدان أن يتوج بلقب السوبر الأوروبي القادم بعدما فاز به كلاعب رفقة ريال مدريد مشيرا إلى أن هناك اختلاف بين الفوز كلاعب وكمدرب ، مشددا على أنه يفضل أن يفوز بأكبر عدد من الألقاب كمدرب وخصوصا في الفريق الذي أحبه ، أريد أن أقود ريال مدريد لتحقيق أقصى ما يمكن تحقيقه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com