توتي يُهين هيغواين – إرم نيوز‬‎

توتي يُهين هيغواين

توتي يُهين هيغواين
Italian Soccer Serie A - Atalanta vs Roma - Bergamo - Stadio Atleti Azzurri d'Italia - 17/04/2016 Francesco Totti - Italian Soccer Serie A - Atalanta vs Roma - fotografo: Fabrizio Forte

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

صب أسطورة روما الإيطالي فرانشيسكو توتي جام غضبه على الأرجنتيني غونزالو هيغواين وميراليم بيانيتش، لاعب روما السابق، لانتقالهما إلى يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في آخر 5 مواسم.

وقال توتي لصحيفة ”غازيتا ديلو سبورت“، اليوم الثلاثاء، إن اللاعبين الحاليين دائما لديهم هاجس المال ويبحثون عنه دائما بصرف النظر عن الانتماءات.

وقضى توتي، البالغ عمره 39 عاما، كل مسيرته في روما، ولم يرحل عنه أبدا رغم العروض والإغراءات المحلية والأوروبية الكثيرة طوال مسيرته.

ونقلت الصحيفة واسعة الانتشار عن توتي، قوله: ”لاعبو كرة القدم الحاليون يشبهم الرحالة يبحثون عن المال ولا يتبعون قلوبهم.. وهذا هو الفرق بيني وبين الآخرين.. فلا يوجد لاعبون كثيرون يسيرون خلف قلوبهم بل يبحثون عن المال أينما كان، ولو كنت أبحث عن المال فقط كنت تركت روما قبل عشر سنوات، لكني أحب الفريق والعاطفة تتقدم على المال بالنسبة لي“.

وأضاف توتي الملقب بأمير روما: ”لقد كنت دائما أحب هذا القميص وأريد دائما أن أسجل أهدافا به.. لكن الرياضة تغيرت كليا ويأتي المال حاليا في المركز الأول.. أنظروا ما فعله هيغواين بانتقاله من نابولي ليوفنتوس، إنها كارثة، لكن من الطبيعي أن يأتي لاعب أجنبي إلى إيطاليا ويبحث عن فرصة أفضل في مكان يمنحه مالا أكثر، إنها مشكلة ذهنية، لا يوجد الكثير من الأجانب مثل مارادونا“.

ورفض مارادونا في ثمانينات القرن الماضي اللعب في إيطاليا إلا لنابولي، رغم أنه كان أفضل لاعبي العالم في هذ الوقت ولذلك يعشقه الجمهور حتى الآن.

وانضم هيغواين إلى يوفنتوس مقابل 90 مليون يورو (98.89 مليون دولار) قادما من نابولي في ثالث أغلى صفقة انتقال لاعب كرة قدم على الاطلاق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com