رئيس نابولي يفتح النار على هيغواين
رئيس نابولي يفتح النار على هيغواينرئيس نابولي يفتح النار على هيغواين

رئيس نابولي يفتح النار على هيغواين

قال أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي اليوم الأربعاء إن المهاجم غونزالو هيغواين "سيخون نفسه" إذا رحل عن صفوف وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الموسم الماضي.

وأثار نيكولاس شقيق هيغواين الذي يعمل كوكيل أعماله تكهنات الشهر الماضي بأن المهاجم الأرجنتيني الذي يتبقى عامان في عقده قد يغادر الفريق عندما قال إن نابولي ليس طموحًا بما يكفي.

وأبلغ دي لورينتيس الصحفيين: "لم أتحدث مع اللاعب. العرض الوحيد الذي حصلت عليه كان من رئيس نادي أتلتيكو مدريد الشهر الماضي وأخبرته أننا لا نستطيع القيام بأي شيء".

وقال: "عرض 60 مليون يورو (66 مليون دولار) إضافة إلى لاعبين اثنين أو 3 وقد رفضت".

وأضاف رئيس نادي نابولي أن قيمة الشرط الجزائي في عقد هيغواين - هداف الدوري الايطالي الموسم الماضي برصيد 36 هدفًا - 94 مليون يورو.

كما نفى ما تردد بشأن إمكانية انتقاله ليوفنتوس بطل الدوري الإيطالي.

وقال: "حتى إذا ظهر يوفنتوس في الصورة.. فهو يحتاج موافقة هيغواين".

وتابع: "هل سيخون نابولي؟ ستكون خيانة أكبر لنفسه. لا يمكن أن تتوجه إلى مشجعي نابولي وتنشد الأغاني التي تعبّر عن حبك للنادي لترحل بعدها عنه. سيكون أمرًا سخيفًا".

وأضاف: "لست مهتما بإستراتيجية أخيه. تأهل نابولي للمنافسات الأوروبية 7 سنوات متتالية بجدارة مؤشر واضح على أننا جيدون بالقدر الكافي".

وقال: "معنا عاد هيغواين لما كان عليه عندما لعب في ريال مدريد".

ورغم ذلك قال دي لورينتيس إن الفريق - الذي كان ينافس في دوري الدرجة الثالثة عندما تولى رئاسة النادي في 2004 - بإمكانه الاستمرار بدون هيغواين.

وأضاف: "لست منزعجًا حقًا. نابولي أنهى (موسم 2012/2013) في المركز الثاني بدونه. بدأنا في دوري الدرجة الثالثة وأنا فخور بنادينا. أنا متأكد من أننا سنواصل تقديم نفس الأداء الجيد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com