رادار يوفنتوس يرصد سانشيز لتعويض رحيل موراتا

رادار يوفنتوس يرصد سانشيز لتعويض رحيل موراتا
Jun 14, 2016; Philadelphia, PA, USA; Chile forward Alexis Sanchez (7) and Panama defender Adolfo Machado (13) battle for the ball during the first half in the group play stage of the 2016 Copa America Centenario at Lincoln Financial Field. Mandatory Credit: Bill Streicher-USA TODAY Sports

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

خاطر يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي آخر 5 سنوات بإغضاب الفرنسي آرسين فينغر مدرب آرسنال وصيف بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بالتفاوض مع التشيلي إليكسيس سانشيز مهاجم الفريق.

وقدم يوفنتوس عرضًا بلغ 26 مليون جنيه إسترليني لضم المهاجم التشيلي أي أقل بـ 7 ملايين جنيه عن المبلغ الذي دفعه النادي اللندني لبرشلونة في 2014 لجلب سانشيز.

وقالت موقع ”كالتشيو ميركاتو“ الإيطالي إن يوفنتوس يحاول إقناع آرسنال بالموافقة على بيع سانشيز بأقل 7 ملايين عن المبلغ الذي دفعه لبرشلونة قبل عامين.

وقال فيرناندو فيليسيفيش مدير أعمال سانشيز إنه مستعد لمغادرة ملعب الإمارات الموسم المقبل ما منح الفرصة لبطل إيطاليا لتقديم هذا العرض.

وتُوِّج سانشيز بكأس كوبا أمريكا مع بلاده تشيلي في آخر نسختين بالفوز على الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي في نهائي 2015 و2016.

ويعتبر المهاجم الذي سجل 29 هدفًا مع آرسنال في موسمين أكثر لاعبي الفريق دخلًا مع الألماني مسعود أوزيل.

ويسعى يوفنتوس للتعاقد مع مهاجم لتعويض رحيل الإسباني ألفارو موراتا العائد لريال مدريد.

ورغم تمسك فينغر باللاعب التشيلي إلا أنه في حال أصرّ سانشي على ترك الفريق فإن فينغر سيطلب مبلغًا كبيرًا يعوض ما دفعه النادي قبل عامين.

وضم آرسنال بالفعل الدولي السويسري غرانيت تشاكا والمهاجم الياباني تاكوما إسانو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة