بوفون يسخر من نوير قبل مواجهة ألمانيا في يورو 2016
بوفون يسخر من نوير قبل مواجهة ألمانيا في يورو 2016بوفون يسخر من نوير قبل مواجهة ألمانيا في يورو 2016

بوفون يسخر من نوير قبل مواجهة ألمانيا في يورو 2016

لم تستقبل شباك حارس المرمى الإيطالي العملاق جانلويغي بوفون أي هدف حتى الآن خلال المباريات التي خاضها في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليًا بفرنسا ولكنه يسخر من المقارنات مع نظيره الألماني مانويل نوير قبل مباراة الفريقين غدًا السبت في دور الـ 8 للبطولة.

وقال بوفون مازحًا اليوم الجمعة، لدى مطالبته بعقد مقارنة بينه وبين نوير: "أعتقد أن الأمر سيكون مهينًا بعض الشيء لتقارنوا مانويل نوير بحارس في الـ 38 من عمره".

وأوضح بوفون: "على مدار الـ 4 أو الـ 5 سنوات الماضية، أظهر نوير أنه حارس مرمى بارز في كل مكان".

ولم تهتز شباك نوير أيضًا في البطولة الحالية حتى الآن كما يعتبر دائمًا الحارس الأفضل في العالم إضافة لمقارنته مرارًا وتكرارًا بحارس المرمى الإسباني ديفيد دي خيا.

ولكن أداء بوفون في السنوات الأخيرة مع يوفنتوس والمنتخب الإيطالي أكد أنه لا يزال ضمن فئة النخبة من حراس المرمى في العالم.

وقال آندرياس كوبكه مدرب حراس مرمى المنتخب الألماني إن بوفون ونوير هما أفضل حارسين في العالم.

وأعرب نوير أيضًا عن سعادته بأن يلعب دوره في الإعجاب المتبادل بين المجتمع وبوفون.

وقال نوير، في مقابلة مع صحيفة "تاجشبيغل" الألمانية: "قدّم بوفون مجموعة عروض متميزة في العامين الأخيرين.. إنه أحد النماذج المتميزة التي أقتدي بها".

وأوضح: "بوفون يبث الهدوء في الفريق عندما يكون على أرض الملعب. أكد حضوره لمتميز في حراسة المرمى. يتحدث كثيرًا ويتألق في الدفاع عن مرماه".

وكانت آخر مواجهة سابقة بين الحارسين عندما فاز بايرن ميونخ بقيادة نوير على يوفنتوس بقيادة بوفون 6/4 في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com