كونتي يعلن قائمة أولية للمنتخب الإيطالي في يورو 2016
كونتي يعلن قائمة أولية للمنتخب الإيطالي في يورو 2016كونتي يعلن قائمة أولية للمنتخب الإيطالي في يورو 2016

كونتي يعلن قائمة أولية للمنتخب الإيطالي في يورو 2016

أعلن أنطونيو كونتي المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين عن قائمة أولية تضم 30 لاعبًا استعدادًا للمشاركة في بطولة أمم أوروبا، مع انضمام لاعبي يوفنتوس وميلان للمجموعة التي بدأت تدريباتها مع المنتخب الأسبوع الماضي.

وشهدت القائمة غياب الثنائي أندريا بيرلو صانع الألعاب المخضرم والمهاجم ماريو بالوتيلي.

وذكر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين أن كونتي أبقى على لاعبي تورينو ديفيد زاباكوستا وماركو بيناسي من 7 لاعبين جدد انضموا لمعسكر إعدادي استمر لـ 4 أيام بالقرب من مدينة فلورنسا.

ويقود غيانلويجي بوفون قائمة المدافعين المنضمين من يوفنتوس بجانب أندريا بارزالي وليوناردو بونوتشي وجيورجيو كيليني بالإضافة لدانيلي روغاني. وأمد يوفنتوس، بطل الدوري والكأس، أيضًا المنتخب الإيطالي بلاعب خط الوسط ستيفانو ستورارو والمهاجم سيموني زازا.

واستدعى كونتي لاعبي ميلان ماتيا دي تشيليو وجياكومو بونافنتورا، كما تم استدعاء قائد ميلان ريكاردو مونتوليفو وتياغو موتا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ولكنهما يخضعان للكشف الطبي خاصة وأنهما يعانيان من إصابة عضلية.

ومن المقرر أن يتجمع المنتخب الإيطالي غدًا الثلاثاء على أن يخوض مباراة ودية أمام المنتخب الإسكتلندي يوم الأحد المقبل في مالطا.

ويتعيّن على كونتي تسليم القائمة النهائية للاعبين الذين سيشاركون في اليورو بنهاية الشهر الجاري. ومن المقرر أن يخوض المنتخب الإيطالي مباراته الودية الاخيرة أمام فنلندا يوم 6 يونيو المقبل بمدينة فيرونا قبل يومين من سفر الفريق لمدينة مونبيلييه الفرنسية ليعسكر هناك.

ويستهل المنتخب الإيطالي، وصيف البطولة في عام 2012، مبارياته في المجموعة الخامسة يوم 13 يونيو المقبل أمام بلجيكا متصدرة التصنيف الدولي ثم يواجه السويد وإيرلندا يومي 17 و22 من الشهر ذاته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com