إبراهيموفيتش يعلن نهاية مشواره مع باريس سان جيرمان

إبراهيموفيتش يعلن نهاية مشواره مع باريس سان جيرمان

المصدر: باريس ـ إرم نيوز

أعلن زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان، وأفضل لاعب في الدوري الفرنسي، أنه  سيخوض آخر مباراة مع فريقه الحالي غدا السبت.

وأمضى زلاتان أربعة أعوام مع سان جيرمان لعب خلالها دورا محوريا في تحويله إلى قوة لا يستهان بها على المستوى الأوروبي.

وكتب إبراهيموفيتش (34 عاما) عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي على الانترنت ”مباراتي الأخيرة في باريس سان جيرمان غدا. أتيت كملك ورحلت كأسطورة.“

وإبراهيموفيتش أيضا هو الهداف التاريخي للنادي الفرنسي.

ويبحث زلاتان ومدير أعماله عدد من العروض الاحترافية التي تلقاها مؤخرا من أندية إيطالية وصينية وإنجليزية.

وأصدر النادي الفرنسي بيانًا أكد فيه رحيل اللاعب عن صفوفه بنهاية الموسم الحالي كما نشر على موقعه مقطعًا مصورًا بعنوان ”شكرًا زلاتان“ حيث تضمن المقطع المصور بعضًا من أبرز اللحظات والإنجازات التي حققها اللاعب مع الفريق على مدار 4 سنوات.

وأكد باريس سان جيرمان أنه سيظل ”ممتنًا لإبراهيموفيتش للأبد“ موضحًا أن اللاعب هو ”الهداف التاريخي للنادي وأحد أعظم النجوم الذين لعبوا للفريق على مدار تاريخه.

وأوضح بيان النادي: ”إبراهيموفيتش ساهم بشكل هائل في تحويل باريس سان جيرمان إلى أحد أكبر الأندية الأوروبية“.

وانضم إبراهيموفيتش 34/ عامًا/ إلى باريس سان جيرمان في 2012 بعقد ينتهي في 30 يونيو المقبل.

وأعرب اللاعب عن امتنانه لأنصار النادي الفرنسي قائلًا: ”كانوا مدهشين دائمًا منذ اليوم الأول لي مع الفريق. إنهم الجماهير الأفضل في فرنسا. هذا ليس وداعًا ، سنلتقي مجددًا“.

وبمجرد انتهاء مسيرة إبراهيموفيتش الكروية، ينتظر أن يعود اللاعب إلى باريس للانضمام إلى طاقم العمل بالنادي، حسبما أكد نادي باريس سان جيرمان اليوم.

وأوضح ناصر الخليفي الرئيس التنفيذي للنادي: ”أفتخر للغاية بأن أرحب به مجددًا في باريس، وأتوق لفكرة الاستعانة به بعد انتهاء مسيرته كلاعب“.

ويخوض اللاعب مباراته الأخيرة مع باريس سان جيرمان عندما يلتقي مارسيليا في 21 مايو الحالي في نهائي كأس فرنسا.

وأحرز إبراهيموفيتش 36 هدفًا حتى الآن لباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي هذا الموسم.

ولم يكشف اللاعب عن وجهته الجديدة ولكن يدور الجدل حول إمكانية انتقاله لأحد الأندية الإنجليزية أو عودته للعب بالدوري الإيطالي.

وسبق لإبراهيموفيتش، الذي يقود المنتخب السويدي في نهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016 ) بفرنسا الشهر المقبل، أن لعب لأندية مالمو السويدي وأياكس أمستردام الهولندي ويوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين وبرشلونة الإسباني وميلان الإيطالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة