أهم 8 صفقات في الميركاتو الصيفي

أهم 8 صفقات في الميركاتو الصيفي

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

تنتهي كل الدوريات الأوروبية نهاية الأسبوع الحالي ولن يتبقى سوى نهائيات الكؤوس المحلية والقارية قبل بدأ العد التنازلي لنهائيات أمم أوروبا فرنسا 2016، وبداية فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة والمتوقع أن تشهد تحركات كبيرة وصفقات فلكية.

ولازال مصير عدة نجوم معلقا رغم ارتباطهم بعقود مع أنديتهم الحالية لكن الشائعات تتحدث عن رحيلهم الصيف القادم نحو فرق أخرى، وربما يلعب بعضهم اللقاء الأخير مع فريقه الحالي نهاية الأسبوع.

ونستعرض أبرز النجوم واللاعبين المرشحين للرحيل:

الكولومبي جيمس رودريغيز ( ريال مدريد )

فشل هداف كأس العالم 2014 في فرض نفسه هذا الموسم في ريال مدريد وإدارة الفريق منقسمة بين الحفاظ عليه لكونه لازال شابا أو بيعه الصيف المقبل وفريق مانشستر يونايتد ينتظر اللاعب وبصفقة كبيرة قد تتجاوز 60 مليون يورو.

البلجيكي إيدين هازارد ( تشيلسي )

يعتبر هدفا لريال مدريد لتعويض رحيل الكولومبي جيمس رودريغيز رغم تشبث تشيلسي باللاعب ورغبة المدرب الجديد الإيطالي أنطونيو كونتي في الاعتماد عليه الموسم القادم ويبقى مصيره مرتبطا بالنجم الكولومبي.

الإسباني ألفارو موراتا ( يوفنتوس )

يرغب ريال مدريد في استعادة مهاجمه الشاب الذي يبقى صاحب القرار الأخير في العودة أو البقاء في الفريق الإيطالي، لكنه يرغب في فرصة أكبر للعب ويفكر في الرحيل وقد يلعب الموسم القادم في إنجلترا أو ألمانيا.

البولندي روبيرت ليفاندوفسكي ( بايرن ميونخ )

أحد أهداف ريال مدريد في الصيف المقبل، لكن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يرغب في بقاءه ويرتبط مصيره بمصير الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم الفريق الملكي.

الإسباني إيسكو ( ريال مدريد )

يعتبره الفريق الملكي نجما للمستقبل لكنه يرغب في مزيد من الوقت للعب وعدة فرق ترغب في ضمه منها يوفنتوس ومانشستر سيتي، وفي حال رحيل جيمس رودريغيز فلن يغادر مدريد.

الحارس البلجيكي تيبو كورتوا ( تشيلسي )

عبر الحارس البلجيكي عن رغبته في الرحيل للعب دوري أبطال أوروبا ،لكن إدارة تشيلسي طالبت ب65 مليون يورو وهو رقم كبير قد يعرقل طموحاته ،وخارج ريال مدريد لاتوجد فرق مهمة بالحارس.

الفرنسي بول بوغبا ( يوفنتوس )

رغم تراجع الشائعات حول رحيله في الصيف المقبل عن يوفنتوس الإيطالي ،لكن عدة فرق ترغب في ضمه في إنجلترا وإسبانيا وقد يغير الفريق رأيه في حال توصله بعرض كبير.

الأوروغوياني إيدينسون كافاني ( باريس سان جيرمان )

تبدو أيام المهاجم الأوروغوياني معدودة في باريس رغم قرب رحيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لنهاية عقده، لكن الفريق الفرنسي يفكر في جلب نجوم كبار في الصيف القادم للتنافس على دوري أبطال أوروبا وقد يعود كافاني للدوري الإيطالي مجددا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com