يوفنتوس يمدّد عقدي بوفون وبارزالي حتى 2018

يوفنتوس يمدّد عقدي بوفون وبارزالي حتى 2018

المصدر: روما ـ إرم نيوز

قال غيانلويغي بوفون حارس مرمى يوفنتوس وأندريا بارزالي مدافع الفريق اليوم الأربعاء إنهما مددا عقديهما مع بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم حتى عام 2018.

وساعد بوفون قائد المنتخب الإيطالي البالغ من العمر 38 عامًا وزميله اللاعب الدولي فريقهما على الفوز بلقب الدوري للمرة الخامسة على التوالي إذ شارك حارس المرمى في 35 مباراة والمدافع في 30 لقاء هذا الموسم.

وقال بوفون في مؤتمر صحفي ”أتمنى أن تستمر قصتي الرائعة مع النادي وتجلب المزيد من النجاحات. أنا فخور للغاية بالثقة التي وضعها يوفنتوس في من جديد.“

وأضاف بارزالي (35 عامًا) ”حتى في هذا السن لدي مساحة للتطور وهذا هو أفضل مكان لذلك.“

وكان بوفون قد أشار في وقت سابق من العام الجاري إلى أنه يخطط للاعتزال بعد نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا. وستكون هذه المشاركة السادسة له في نهائيات البطولة. وساعد بوفون وبارزالي منتخب إيطاليا على الفوز بكأس العالم عام 2006.

وانضم بوفون إلى يوفنتوس في 2001 وأصبح قائدًا للفريق في 2012 بعد رحيل أليساندرو ديل بييرو نجم منتخب إيطاليا عن النادي للانضمام إلى سيدني.

وشارك بوفون في 458 مباراة مع النادي وفاز بلقب الدوري المحلي تسع مرات تم تجريد النادي من اثنين منها في ضوء فضيحة تلاعب في النتائج تفجرت في المسابقة.

وحقق بوفون رقمًا قياسيًا بالحفاظ على نظافة شباكه على مدار 974 دقيقة وهو الإنجاز التي تحقق خلال فوز فريقه 4-1 على تورينو في 20 مارس آذار الماضي.

ولعب بارزالي 150 مباراة مع النادي الذي انضم إليه في 2011 قادمًا من فولفسبورغ.

وسيستضيف يوفنتوس يوم السبت المقبل منافسه سامبدوريا صاحب المركز 15 في الجولة الأخيرة من المسابقة قبل أن يتوج صاحب الأرض باللقب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com