بوفون يحرس مرمى يوفنتوس في الأربعين

بوفون يحرس مرمى يوفنتوس في الأربعين
Football Soccer - Juventus v Carpi - Italian Serie A - Juventus stadium, Turin, Italy - 01/05/16 Juventus' supporters hold banners depicting goalkeeper Gianluigi Buffon during the match against Carpi. REUTERS/Stefano Rellandini

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قال جيانلوكا دي مارزيو، الصحفي في شبكة ”سكاي سبورتس“ إيطاليا، إن جيانلويجي بوفون، قائد المنتخب الإيطالي ويوفنتوس، سيمدد عقده الحالي مع السيدة العجوز حتى عام 2018.

ويدافع بوفون عن ألوان يوفنتوس منذ 2001، وبات أهم عناصر الفريق ومنتخب إيطاليا، وقاد الفريق للتتويج بلقب الدوري هذا الموسم وللمرة الرابعة على التوالي.

وسبق لبوفون التتويج بلقب الدوري مع يوفنتوس 7 مرات وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قبل الخسارة أمام برشلونة وودع بطولة الموسم الحالي من دور الستة عشر أمام بايرن ميونخ.

وكان بوفون، حارس إيطاليا في نهائيات كأس العالم 2006 التي توج الآزوري بلقبها ينوي الاعتزال، لكن الحارس البالغ من العمر 38 عاما تراجع عن قراره ووافق على تمديد عقده مع اليوفي حتى يكمل عامه الأربعين.

وينتهي العقد الحالي لبوفون في يونيو/حزيران 2017، ما يعني أنه سيتم تمديد عقده لمدة عام آخر ليختتم مسيرته بقميص البيانكونيري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com