بدء محادثات حصرية مع كونسيرتيوم صيني لبيع آسي ميلان
بدء محادثات حصرية مع كونسيرتيوم صيني لبيع آسي ميلانبدء محادثات حصرية مع كونسيرتيوم صيني لبيع آسي ميلان

بدء محادثات حصرية مع كونسيرتيوم صيني لبيع آسي ميلان

قال مصدر مطلع إن رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني سيبدأ محادثات حصرية، اليوم الثلاثاء، مع مجموعة من المستثمرين الصينيين لبيع نادي ميلان، الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وأضاف المصدر أن شركة فينيفست القابضة، التي تعود ملكيتها لأسرة برلسكوني، دعت لاجتماع لمجلس إدارتها بعد ظهر اليوم لمناقشة الصفقة.

وقال مصدر آخر الأسبوع الماضي إن مجموعة المستثمرين الصينيين، الذين لم يتم الكشف عن أسمائهم بعد، عرضوا شراء النادي مقابل نحو 700 مليون يورو (798 مليون دولار) تشمل الديون.

ويعاني برلسكوني من ضغوط لبيع النادي.. وفشل آسي ميلان، أحد أكبر الأندية الكروية على مستوى العالم، في التتويج بلقب كبير خلال آخر خمس سنوات.

وفي رسالة مصورة تم بثها على صفحته على فيسبوك، يوم الجمعة الماضي، قال برلسكوني إنه استثمر أكثر من مليار يورو في النادي خلال فترة توليه المسؤولية بما في ذلك 152 مليونًا الموسم الماضي، الذي شهد أداء سيئًا للفريق.

وقالت شخصية تابعت المفاوضات إن رجل الأعمال التايلاندي بي تايتشابول فشل في يونيو حزيران الماضي في التوصل لاتفاق لشراء حصة أغلبية في النادي، بعد أن غيّر برلسكوني رأيه في اللحظات الأخيرة، قائلا إنه لا يريد بيع أكثر من 48% من الأسهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com