فيراتي لا يستبعد البقاء مع سان جيرمان حتى نهاية مسيرته

فيراتي لا يستبعد البقاء مع سان جيرمان حتى نهاية مسيرته

المصدر: إرم نيوز ـ نور الدين ميفراني

قال لاعب خط الوسط الإيطالي الدولي ماركو فيراتي إنه من الممكن أن يستمر ضمن صفوف باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم حتى نهاية مسيرته.

وكان فيراتي 23/ عاما/ انتقل إلى سان جيرمان قادما من بيسكارا العام 2012 وفاز مع الفريق الفرنسي بلقب الدوري للموسم الرابع على التوالي، وقد جدد عقده مع النادي في وقت سابق من الموسم الحالي ليستمر حتى عام 2020 .

وأبدى فيراتي استعداده للبقاء مع سان جيرمان لما بعد نهاية العقد الجديد حيث لا يجد ما يدعو للانتقال إلى فريق آخر، وصرح لإذاعة ”آر.إم.سي سبورت“ قائلا ”ما دمت أشعر بالراحة الآن ، لا أحب تغيير الفريق لأنني لا أعرف كيف سأجد الأمور في مكان آخر.“

وأضاف ”أنا ألعب بالفعل لفريق كبير في مدينة كبيرة، لذلك لا أجد ما يدعو للرحيل. من المحتمل أن أظل هنا طوال مسيرتي.“

في نفس السياق، يهدد الغياب عن نهائيات أمم أوروبا فرنسا 2016 نجم وسط ميدان فريق باريس سان جرمان الذي لم يتعافَ كليا من الإصابة التي غيبته لفترة طويلة رغم عودته مؤخرا للميادين.

ويشكل غياب ماركو فيراتي عن يورو 2016 ضربة موجعة للمدرب أنطونيو كونتي الذي تلقى سابقا خبر غياب كلاوديو ماركيزيو متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي.

وعاد فيراتي مؤخرا للملاعب وشارك لمدة 30 دقيقة في نهائي كأس الرابطة ربع ساعة ونصف ساعة في لقاء رين في الدوري.

وأكدت صحيفة ”لا غازيت ديل سبور “ الإيطالية أن حظوظ اللاعب في اللحاق باليورو لا تتجاوز 30 في المائة، بعد الخلاف الدائر بين أطباء الفريق الفرنسي وأطباء المنتخب الإيطالي حول وضعيته.

ويرغب باريس سان جرمان في إجراء اللاعب لعملية جراحية في الصيف القادم ليكون جاهزا للعب الموسم المقبل، بينما يفضل أطباء منتخب إيطالي علاجه ومنحه الراحة قبل شهر من النهائيات ليكون جاهزا للمشاركة مع المنتخب الإيطالي.

وفي غياب ماركيزيو وفيراتي أصبحت عودة المخضرم دانييلي دي روسي متوسط ميدان روما ضرورية للمنتخب الإيطالي في النهائيات ليشكل رفقة المخضرم الآخر تياغو موتا لاعب باريس سان جرمان خط وسط الميدان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com