نجوم تألقت في انتظار التغيير خلال الميركاتو الصيفي

نجوم تألقت في انتظار التغيير خلال الميركاتو الصيفي
Football Soccer - Juventus v Lazio - Juventus stadium, Turin Italy- 20/04/16 - Juventus' Paulo Dybala celebrates a third goal. REUTERS/Alessandro Garofalo

المصدر: نور الدين ميفراني - إرم نيوز

تتصارع الأندية الأوروبية الكبرى على ضم لاعبين من الصف الأول في الميركاتو الصيفي المقبل، وتطارد الشائعات لاعبين كبارا، كالبرازيلي نيمار والبرتغالي كريستيانو رونالدو والكولومبي جيمس رودريغيز والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي والفرنسي بول بوغبا، لكن الصراع سيكون أقوى لضم نجوم ظهرت هذا الموسم فقط بمستوى مميز، ولم تكن بنفس القوة في المواسم السابقة.

ونستعرض أبرز اللاعبين الذين قد يغيرون فريقهم بحثا عن فرق أقوى:

الجزائري رياض محرز (ليستر سيتي)

أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يوجد ضمن اهتمامات فرق أوروبية كبرى، رغم كونه عبر عن رغبته في البقاء في إنجلترا أو الرحيل نحو إسبانيا وحتى برشلونة يرغب في ضمه.

الفرنسي حاتم بن عرفة (نيس الفرنسي)

بعد فترة راحة بسبب منعه من الانتقال لفرنسا، عاد اللاعب هذا الموسم أكثر قوة وصنع الفارق في فريقه الصغير، الذي ينافس على التأهل لدوري أبطال أوروبا وبإمكانه الرحيل مجانا الصيف المقبل، حيث يتصارع فريقا باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ على ضمه.

الإنجليزي جيمي فاردي (ليستر سيتي)

قبل موسمين رفضه فريق في الدرجة الثانية الألماني وبمبلغ زهيد، لكن ثمنه هذا الموسم يصل لأزيد من 40 مليون يورو، وهناك فرق إنجليزية كبرى تسعى لضمه مانشستر يونايتد وتشيلسي وآرسنال وليفربول ومانشستر سيتي، وكلها مستعدة لدفع المبلغ.

الفرنسي لاسانا ديارا (أولمبيك مارسيليا)

عاش اللاعب السابق لريال مدريد وضعا شبيها بوضع مواطنه بن عرفة وعاد للعب هذا الموسم برفقة أولمبيك مارسيليا واستعاد بريقه، ليعود لاعبا رسميا في منتخب فرنسا وتتصارع الأندية لضمه كباريس سان جيرمان وآرسنال، وحتى فريقه السابق تشيلسي.

الأرجنتيني باولو ديبالا (يوفنتوس)

يصنع الشاب الأرجنتيني الحدث هذا الموسم برفقة فريق السيدة العجوز ويعتبره الكثير من المهتمين خليفة مواطنه ليونيل ميسي، الذي يطالب إدارة برشلونة بضمه مهما كان الثمن الصيف المقبل.

الفرنسي نغولو كونتي (ليستر سيتي)

يعتبر برفقة الجزائري محرز والإنجليزي فاردي الثلاثي الذي صنع الفارق لصالح ليستر، وتهتم فرق كبرى لضمه كآرسنال وريال مدريد ويوفنتوس بضمه بشكل عاجل.

الألماني ليروي سان (شالكة 04)

تضاءلت فرص الفريق الألماني في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كما تراجع مستوى نجمه الشاب في نهاية الموسم، ويبدو التغيير ضروريا للاعب لدخول تحدٍ كبير يطور مستواه، وتهتم فرق ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ وآرسنال ومانشستر سيتي باللاعب، البالغ من العمر 20 عاما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com