فيورنتينا يتعادل مع كييفو.. وتورينو يكتسح أودينيزي بالدوري الإيطالي

فيورنتينا يتعادل مع كييفو.. وتورينو يكتسح أودينيزي بالدوري الإيطالي
FLORENCE, ITALY - SEPTEMBER 12: Nenad Tomovic of ACF Fiorentina in action against Diego Capel of Genoa CFC during the Serie A match between ACF Fiorentina and Genoa CFC at Stadio Artemio Franchi on September 12, 2015 in Florence, Italy. (Photo by Gabriele Maltinti/Getty Images)

المصدر: روما - إرم نيوز

استعاد تورينو نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين بالدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما سحق مضيفه أودينيزي 5/1 في افتتاح المرحلة الـ 36 للمسابقة اليوم السبت التي شهدت أيضًا تعادل كييفو مع ضيفه فيورنتينا بدون أهداف.

وارتفع رصيد تورينو، الذي خسر أمام روما وساسولو في مباراتيه الأخيرتين بالبطولة، إلى 45 نقطة في المركز العاشر مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد أودينيزي عند 38 نقطة في المركز السادس عشر مؤقتًا.

وتقدم تورينو بهدف مبكر حمل توقيع بونتوس جانسون في الدقيقة 12، قبل أن يضيف زميله أفري أكوا الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 45.

وقلص فيليبي دال بيلو الفارق بتسجيله هدف أودينيزي الوحيد في الدقيقة 48، فيما أضاف جوزيف مارتينيز وأندريا بيلوتي وجوزيف مارتينز 3 أهداف أخرى لتورينو في الدقائق 50 و56 و83.

وواصل فيورنتينا نتائجه الباهتة في المسابقة بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه كييفو.

وعجز كلا الفريقين عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار الفرص التي أُتيحت لهم خلال التسعين دقيقة ليكتفيا بالحصول على نقطة التعادل.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 60 نقطة في المركز الخامس، كما ارتفع رصيد كييفو إلى 49 نقطة في المركز الثامن مؤقتًا.

ولم يحصد فيورنتينا سوى انتصار وحيد خلال مبارياته العشر الأخيرة في المسابقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com