من يكسب معركة سباليتي وتوتي في روما؟
من يكسب معركة سباليتي وتوتي في روما؟من يكسب معركة سباليتي وتوتي في روما؟

من يكسب معركة سباليتي وتوتي في روما؟

ظهرت في الفترة أزمة داخل أروقة فريق روما الإيطالي، بين المدير الفني سباليتي، والنجم المخضرم فرانشيسكو توتي، الذي يعيش حالة نفسية سيئة بسبب جلوسه الفترة الماضية على دكة البدلاء والمشاركة كبديل في بعض فترات المباريات.

كما تلقى اللاعب الملقب بـ"ملك روما" عروضًا للرحيل عن الفريق من نادي ليستر الإنجليزي وأيضًا الجزيرة الإماراتي.

من ينتصر في موقعة سباليتي وتوتي؟ هل سيرحل المدير الفني أم يبتعد النجم التاريخي والأكبر سنًا في صفوف الفريق؟ هذا ما ترصده "إرم نيوز" في التقرير التالي:

تاريخ توتي.. والحاضر المرير

يملك فرانشيسكو توتي مسيرة طويلة مع روما، فالنجم صاحب الـ39 عامًا لم يعرف سوى ارتداء قميص فريق العاصمة، وخاض معه 597 مباراة وسجل 247 هدفًا منذ عام 1992، والطريف أنه في عام ظهور توتي مع روما كان سباليتي لاعبًا في صفوف إمبولي.

توتي من الجيل الذهبي الذي حقق لقب الكالتشيو موسم 2000 – 2001، كما حصد بطولة الكأس مرتين وكأس السوبر مرتين، وفاز مع منتخب إيطاليا بلقب كأس العالم 2006.

الحاضر الذي يعيشه توتي يبدو مريرًا، فخاض 11 مباراة فقط، وسجل 4 أهداف وصنع ثلاثة لزملائه، ولم يعد ملك روما في توهجه المعروف، بل أصبح لاعبًا بديلًا.

سباليتي.. وتجديد الدماء

يسعى سباليتي لتجديد دماء روما، واختار المدير الفني الصدام مع أكبر نجوم الفريق، في ظل عدم اقتناعه بقدرته على العطاء، وربما أراد سباليتي أن يفرض سيطرته على الفريق، مثلما حاول من قبله لويس إنريكي، مدرب برشلونة الحالي، في تجربته مع روما.

سباليتي مدرب يملك تاريخًا كبيرًا مع روما، وسبق أن قاد الفريق منذ عام 2005 إلى عام 2009 وخاض 217 مباراة وفاز في 118 مباراة، ولكنه لم يستطع تحقيق أي بطولة لفريق العاصمة.

ويسعى سباليتي لإعادة بناء الفريق من جديد، والإطاحة بقيصر روما توتي من الفريق، لفرض السيطرة تمامًا على لاعبي روما.

عروض الرحيل

تلقى توتي عدة عروض للرحيل، تساهم في اقتراب مغادرته الفريق الإيطالي.

ليستر سيتي ومدربه الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري، يطمع في الاستفادة من خدمات توتي في الموسم الجديد، خاصة أنه سيخوض منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتلقى توتي عرضًا للرحيل للجزيرة الإماراتي، وأيضًا للدوري الأمريكي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com