إنتر ميلان يقهر نابولي ويُقرِّب يوفنتوس من لقب الدوري الإيطالي
إنتر ميلان يقهر نابولي ويُقرِّب يوفنتوس من لقب الدوري الإيطاليإنتر ميلان يقهر نابولي ويُقرِّب يوفنتوس من لقب الدوري الإيطالي

إنتر ميلان يقهر نابولي ويُقرِّب يوفنتوس من لقب الدوري الإيطالي

أنعش إنتر ميلان حظوظه في المشاركة بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل وعزز فرصة يوفنتوس في التتويج بعدما تغلب على ضيفه نابولي 2/0 اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الـ 33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفي وقت سابق اليوم، حقق تورينو فوزًا بشق الأنفس خارج ملعبه وتغلب على مضيفه بولونيا 1/0 بينما مُنِيَ جنوة بهزيمة ثقيلة وخسر أمام مضيفه كاربي 4/1.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 61 نقطة في المركز الرابع بفارق 3 نقاط خلف روما صاحب المركز الثالث بينما تجمد رصيد نابولي عند 70 نقطة في المركز الثاني بفارق 6 نقاط خلف المتصدر يوفنتوس الذي يمكنه توسيع الفارق إلى 9 نقاط بالفوز على ضيفه باليرمو غدًا الأحد.

وافتتح ماورو إيكاردي التسجيل لإنتر ميلان في الدقيقة الرابعة ثم أضاف مارسيلو بروزوفيتش الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 44 .

أما تورينو فقد تغلب على بولونيا 1/0 ليرفع رصيده إلى 42 نقطة ويصعد إلى المركز العاشر بينما تجمد رصيد بولونيا عند 37 نقطة في المركز الثالث عشر.

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل السلبي لكن تورينو حصل على ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع إثر تعرض أندريا بيلوتي لعرقلة من قبل لوكا روسيتيني، وتقدم بيلوتي لتسديدها مسجلًا هدف الفوز 1/0.

وعلى ملعب "ساندرو كاباسي" معقل فريق كاربي الصاعد حديثًا للدرجة الأولى، أنهى جنوة الشوط الأول متقدمًا بهدف سجله ليوناردو بافوليتي في الدقيقة 34 .

وطرد أرماندو إنزو من صفوف جنوة في الدقيقة 46 لحصوله على الإنذار الثاني وانقلبت موازين المباراة بعدها لصالح كاربي الذي حسم المواجهة بـ 4 أهداف في الشوط الثاني سجلها أنطونيو دي جاوديو ولورينزو لولو ولورينزو باسكيوني وستيفانو سابيلي.

وشهدت المباراة طرد غيان بييرو غلسبريني المدير الفني لجنوة بسبب اعتراضه على القرارات التحكيمية.

ورفع كاربي رصيده إلى 31 نقطة ليصعد إلى المركز السابع عشر وينعش أماله في البقاء بدوري الدرجة الأولى بينما تجمد رصيد جنوة عند 40 نقطة في المركز الحادي عشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com