الإصابات والأزمات تهدد بغياب عدة نجوم قبل يورو 2016
الإصابات والأزمات تهدد بغياب عدة نجوم قبل يورو 2016الإصابات والأزمات تهدد بغياب عدة نجوم قبل يورو 2016

الإصابات والأزمات تهدد بغياب عدة نجوم قبل يورو 2016

مع اقتراب نهائيات أمم أوروبا فرنسا 2016 تتزايد مخاوف عدة لاعبين من الغياب نتيجة المشاكل التي يعانونها أو بسبب تلقيهم لإصابات تهددهم بالغياب وينتظرون الشهرين القادمين بفارغ الصبر للشفاء والعودة للملاعب.

وأصبح مصير عدة لاعبين ونجوم مهددا على بعد شهرين من إعلان اللوائح النهائية للمنتخبات المشاركة ويتمنى أغلبهم أن يتعافى أو تحل مشاكله قبل النهائيات.

ونسترض أبرز النجوم المهددين بالغياب:

الألماني باستيان شفاينشتايغر

عميد المنتخب الألماني تعرض لإصابة خلال تدريبات المنتخب ومهدد بالغياب عن الملاعب حوالي أكثر شهرين وهو ما يجعل من مشاركته في النهائيات شبه مستحيلة رغم كون المدرب خواكيم لوف أبقى الباب مفتوحا أمامه حتى اللحظات الأخيرة.

الفرنسي كريم بنزيما

يعيش مهاجم ريال مدريد فترة صعبة لكونه متهما في قضية ابتزاز زميله ماتيو فالبوينا وموقوفا دوليا من طرف الاتحاد الفرنسي لكرة القدم الذي سيصدر قرارا نهائيا حول مشاركته في الأسبوعين القادمين.

الإنجليزي واين روني

ارتفعت عدة أصوات في إنجلترا مطالبة بالتخلي عن عميد مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي لتعدد إصابته ويغيب حاليا عن الملاعب ومن المحتمل أن يعود في آخر الموسم ويحتاج ليكون في قمة لياقته للذهاب لفرنسا.

الإسباني دييغو كوستا

مهاجم تشيلسي يعيش عدة مشاكل في الدوري الإنجليزي الممتاز لمشاكله مع الحكام والمنافسين وقرارات التوقيف والإصابات ،كما أنه لا يقدم مستوى جيدا مع منتخب لاروخا ومهدد بالغياب بقرار فني من ديل بوسكي.

الألماني ماكس كروز

مهاجم فولفسبورغ طرد من معسكر المنتخب الألماني لسلوكه السيئ وشجاره في ملهى ليلي ،وقد يؤدي ثمن سلوكه بالحرمان أيضا من النهائيات لان منتخب ألمانيا معروف بالإنضباط القوي والتحلي بالوحدة.

الفرنسي ماتيو فالبوينا

فجر قضية الابتزاز بشريط جنسي الذي تورط فيها زميله بنزيمة ومهدد بالإكتواء بنارها لتراجع مستواه رفقة أولمبيك ليون وتألق ديميتري بايت مع ويستهام ومرشح بدوره للغياب عن النهائيات بقرار فني.

الألماني جيروم بواتينغ

مازال يتعافى من الإصابة ومن المحتمل أن يعود للملاعب نهاية الشهر المقبل، لكنه مطالب أن يكون جاهزا بدنيا للمشاركة وألاّ يتعرض لنكسة تقضي على حظوظه رغم دعم مدرب المنتخب الألماني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com