لاعبون يبحثون عن الفرصة الأخيرة للظهور في يورو 2016

لاعبون يبحثون عن الفرصة الأخيرة للظهور في يورو 2016

المصدر: نور الدين ميفراني – إرم نيوز

تخوض المنتخبات الأوروبية المتأهلة لنهائيات أمم أوروبا فرنسا 2016 لقاءات ودية في الأيام المقبلة كآخر فرصة للمدربين لوضع اللمسات الأخيرة على اللائحة النهائية في شهر آذار/مايو المقبل.

وبعيدا عم اللاعبين الغائبين بسبب الإصابة أو لقرارات إدارية، فعدة مدربين وجهوا الدعوة للاعبين قصد منحهم الفرصة الأخيرة للتعرف على تطور مستواهم رغم تألقهم رفقة فرقهم في الدوريات الأوروبية.

ونستعرض أبرز اللاعبين الذين يبحثون عن فرصة للظهور في النهائيات:

الإسباني سيرجيو روبيرتو

لاعب برشلونة الشاب يحظى بفرصة من طرف ديل بوسكي، وسيشارك في اللقاءين الوديين أمام كل من إيطاليا ورومانيا ويعتبر من نجوم المستقبل في إسبانيا.

الفرنسي ديمتري بايت

تألق بشكل لافت رفقة ويستهام يونايتد هذا الموسم، لكن تواجد ماتيو فالبوينا فرض على ديشامب عدم دعوته، ومنحه حاليا الفرصة في ظل مشكلات متوسط ميدان ليون مع زميله بنزيمة وتراجع مستواه وقد يخطف بطاقة الحضور للنهائيات.

الإنجليزي درينك ووتر

تألق رفقة ليستر سيتي بشكل رائع، ولعب سابقا لمنتخب إنجلترا للشباب ويقود فريقه حاليا لتحقيق حلم الفوز بلقب البريميرليغ، وهو ما دفع هودجسون لدعوته ومنحه فرصة في وسط الميدان عليه استغلالها بشكل جيد.

الفرنسي كنغسلي كومان

جناح بايرن ميونخ الألماني يحصل على فرصة في المنتخب الأول وعليه تأكيد قوته وجدارته في ظل تواجد لاعبين كبار في هجوم المنتخب الفرنسي، استفاد من غياب كريم بنزيما وأمامه لقاءين وديين لإثبات قوته، لكنه يبقى نجما للمستقبل لصغر سنه.

الإيطالي ستيفان الشعراوي

الفرعون المصري الصغير عاد من بعيد، حيث عاد للدوري الإيطالي للعب رفقة روما وقدم مردودا جيدا، دفع أنطونيو كونتي، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، لدعوته مجدد وبإمكانه ضمان مكان في اللائحة النهائية.

الإسبانيان ناتشو وبارترا

مدافع ريال مدريد يتواجد مرة أخرى في لائحة ديل بوسكي، ويعتبر رفقة لاعب برشلونة بارترا مستقبل قلبي دفاع إسبانيا، لكن عدم لعبهما رفقة فريقيهما يهددهما بالغياب عن اليورو ومطالبان بإثبات الذات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة