قبل القرعة.. فريستان سهلتان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

قبل القرعة.. فريستان سهلتان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

المصدر: نورالدين ميفراني – إرم نيوز

بلغت 8 فرق دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد نهاية دور الستة عشر والذي شهد ندية كبيرة وتفوقا واضحا لكرة القدم الإسبانية بتأهل ممثليها الثلاثة وكرة القدم الألمانية بتأهل ممثليها الإثنين، كما حافظت البرتغال وفرنسا وإنجلترا على تواجدها في الدور القادم.

وتجرى قرعة دور ربع النهائي الجمعة القادم ويتمنى كل فريق من الفرق المتأهلة تجنب مواجهة فرق بعينيها ومواجهة فرق أخرى، ويبقى فريق برشلونة حامل اللقب الفريق الذي يتمنى الجميع عدم مواجهته، فيما سيكون بنفيكا وفولفسبورغ الفريقان اللذان تتمنى الفرق الأخرى مواجهتهما.

ونستعرض الفريق الأسوأ والأفضل لكل من الفرق الثمانية:

برشلونة حامل اللقب 

رغم كونه الفريق الذي يتمنى الجميع عدم مواجهته لكنه بدوره يأمل تجنب غريمه التقليدي ريال مدريد وبايرن ميونيخ بشكل كبير، فيما تعتبر مواجهته لأتلتيكو مدريد وباريس سان جرمان صعبة بينما الفرق الأخرى بنفيكا وفولفسبورغ ومانشستر سيتي تبقى في متناوله بشكل كبير.

بايرن ميونخ الألماني

يعتبر ثاني المرشحين للفوز ويأمل تجنب مواجهة قطبي إسبانيا برشلونة وريال مدريد، بينما ستكون مواجهته لأتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان صعبة رغم أفضليته، فيما تبقى مواجهته لفرق بنفيكا أو فولفسبورغ أسهل.

ريال مدريد الإسباني

في ظل وضعيته الحالية يتمنى عدم مواجهة كل من أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ وبرشلونة في دور ربع النهائي وستكون مواجهته لباريس سان جيرمان قوية ومتكافئة، بينما يتمنى أن تضعه القرعة أمام فرق مانشستر سيتي أو بنفيكا أو فولفسبورغ.

باريس سان جيرمان الفرنسي

يأمل في تجنب برشلونة وبايرن ميونخ ، وبدرجة أقل ريال مدريد وجاره أتلتيكو مدريد ، بينما يتمنى أن تضعه القرعة في مواجهة أي من بنفيكا وفولفسبورغ ومانشستر سيتي .

مانشستر سيتي الإنجليزي

لا يأمل الفريق الإنجليزي في مواجهة برشلونة وبايرن ميونيخ وريال مدريد، وبدرجة أقل أتلتيكو مدريد وباريس سان جرمان الفرنسي، بينما يتمنى أن تمنحه القرعة مواجهة بنفيكا أو فولفسبورغ.

بنفيكا البرتغالي

يعرف الفريق البرتغالي أنه في وضعية صعبة ويأمل في تجنب الكبار برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونخ وباريس سان جرمان ،و يتمنى مواجهة أتلتيكو مدريد أو مانشستر سيتي أو فولفسبورغ.

فولفسبورغ الألماني

وصوله لربع النهائي إنجاز كبير ويأمل بدوره في تجنب مواجهة الأربعة الكبار برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونخ وباريس سان جرمان ، وتبقى مواجهته لمانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد وبنفيكا متكافئة وتمنحه حظوظا متساوية لبلوغ نصف النهائي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com