لاعبون ندموا على عدم الانتقال لريال مدريد

لاعبون ندموا على عدم الانتقال لريال مدريد

المصدر: نورالدين ميفراني – إرم نيوز

انضم الأسطورة الإيطالي فرانسيسكو توتي عميد روما الإيطالي لقائمة اللاعبين الذي ندموا على عدم حمل قميص ريال مدريد في السنوات الماضية رغم المحاولات التي قامت بها إدارة الفريق الملكي لضمه قبل أزيد من 10 سنوات.

وكان لوقوف جماهير ريال مدريد لتحيته بعد دخوله اللقاء بديلا في الشوط الثاني الأثر الإيجابي على نفسية المخضرم الذي صنع التاريخ في روما وفضل الوفاء لفريقه.

وضيع النجم الإيطالي الفرصة حسب تعبيره للفوز بدوري أبطال أوروبا والكرة الذهبية لكنه ليس الوحيد الذي ندم على قرار اتخذه في لحظة وفاء.

وكان مواطنه النجم الإيطالي أندريا بيرلو هو أول من عبر عن ندمه لتضييع فرصة حمل قميص ريال مدريد في السابق حين كان لاعبا في ميلان وأكد أنه كان ملكيا بقلبه وجسده لكن إدارة فريق ريال مدريد غيرت رأيها في اللحظة الأخيرة ليوقع ليوفنتوس.

وتبدو حالة أندريا بيرلو أخف من مواطنه توتي لكونه فاز بدوري أبطال أوروبا برفقة ميلان وفشل فقط في التتويج بالكرة الذهبية.

واعتبر الإنجليزي ستيفن جيرارد عميد وأسطورة ليفربول السابق أنه ربما أخطأ حين رفض عرضا لريال مدريد الذي كان يرغب في التعاقد معه في قمة تألقه برفقة فريقه الإنجليزي وعدّ أن مساره كان من الممكن أن يتغير بشكل كلي.

ورفض عدة لاعبين حمل قميص ريال مدريد في السابق كان أبرزهم البرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز اللذان اختارا برشلونة، والبرازيلي رونالدينيو الذي رفض بيريز التعاقد معه فعاقبه بالانتقال لبرشلونة.

وبالمقابل ينتظر عدة لاعبين تحقيق حلمهم باللعب لريال مدريد كالغابوني بيير أوباميانغ مهاجم بروسيا دورتموند والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ والبلجيكي إدين هازارد متوسط ميدان تشيلسي ، بينما تبخرت أحلام الكولومبي رادميل فالكاو الذي تراجع مستواه بشكل كبير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com