يوفنتوس يتطلع لتحسين مستواه بعد صدمة أمام إنتر ميلان
يوفنتوس يتطلع لتحسين مستواه بعد صدمة أمام إنتر ميلانيوفنتوس يتطلع لتحسين مستواه بعد صدمة أمام إنتر ميلان

يوفنتوس يتطلع لتحسين مستواه بعد صدمة أمام إنتر ميلان

سيحاول يوفنتوس حامل اللقب إظهار مدى تعلمه للدرس عندما يعود إلى منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعدما شعر بخطر كبير أمام إنتر ميلان في قبل نهائي كأس إيطاليا أمس الأربعاء.

ويتصدر يوفنتوس الدوري برصيد 61 نقطة من 27 مباراة ويتقدم بـ3 نقاط على نابولي صاحب المركز الثاني. ويتأخر روما وفيورنتينا صاحبا المركزين الثالث والرابع على الترتيب بـ8 نقاط عن القمة.

وخسر يوفنتوس 3/0 في استاد سان سيرو أمس بعدما فاز في تورينو في لقاء الذهاب بالنتيجة ذاتها قبل أن ينجو الفريق ويتأهل إلى نهائي كأس إيطاليا بالتفوق 5/3 بركلات الترجيح.

وقال أندريا بارزالي مدافع يوفنتوس لمحطة النادي التلفزيونية بعد اجتياز إنتر ميلان بصعوبة: "يجب أن نعيد النظر في كل شيء حتى نستعيد أفضل مستوياتنا. كانت ليلة للنسيان إلى حد كبير."

وأضاف: "فريق مثلنا يريد الفوز دائمًا في كل المسابقات ولا يجب أن يتعثر في مثل هذه المباريات. هذا سيمثل لنا درسًا في باقي الموسم."

وانتهت سلسلة من 15 انتصارًا متتاليًا ليوفنتوس في الدوري بالتعادل دون أهداف مع بولونيا في 19 فبراير شباط الماضي ورغم الفوز 2/0 على إنتر ميلان في قمة إيطاليا بالجولة الماضية فإن الفريق سيبحث عن انتصار جديد في ضيافة أتلانتا صاحب المركز 13.

ويغيب جيورجيو كيليني مدافع يوفنتوس بسبب تعرضه لإصابة بالساق أمام إنتر ميلان لكن الفريق سيتلقى دفعة بعودة ماريو مانزوكيتش وكلاوديو ماركيسيو وباتريس إيفرا.

وكان نابولي سجل رقمًا قياسيًا للنادي بتحقيق 8 انتصارات متتالية في الدوري قبل أن يخسر 1/0 أمام يوفنتوس في 13 فبراير شباط الماضي وسيكون في حاجة إلى الفوز على ضيفه كييفو يوم السبت بعدما اكتفى منذ ذلك الحين بجمع نقطتين فقط من أصل 6 نقاط.

وخسر روما مرة واحدة فقط في الدوري منذ تعيين لوتشيانو سباليتي خلفًا للمدرب الفرنسي رودي غارسيا في 14 يناير كانون الثاني الماضي وسيحاول تحقيق فوزه السابع على التوالي عندما يستضيف فيورنتينا الذي سيحاول إنعاش آماله في المنافسة على اللقب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com