يوفنتوس يجهض انتفاضة إنتر ميلان ليتأهل لنهائي كأس ايطاليا
يوفنتوس يجهض انتفاضة إنتر ميلان ليتأهل لنهائي كأس ايطاليايوفنتوس يجهض انتفاضة إنتر ميلان ليتأهل لنهائي كأس ايطاليا

يوفنتوس يجهض انتفاضة إنتر ميلان ليتأهل لنهائي كأس ايطاليا

أجهض يوفنتوس انتفاضة مذهلة من إنتر ميلان بفوزه 5-3 بركلات الترجيح الأربعاء ليتأهل إلى نهائي كأس ايطاليا لكرة القدم ضد آسي ميلان.

وخسر إنتر 3-0 في ذهاب الدور قبل النهائي في تورينو، لكنه انتفض بشكل رائع ليفوز بمباراة الإياب بالنتيجة ذاتها بعد هدفين من مارسيلو بروزوفيتش وهدف لايفان بريشيتش.

وكان رودريجو بالاسيو هو الوحيد الذي أهدر محاولته خلال ركلات الترجيح بعدما ارتدت تسديدة المهاجم الأرجنيتني من العارضة قبل أن يسجل ليوناردو بونوتشي ليمنح يوفنتوس بطاقة التأهل.

ولم يشكل يوفنتوس الذي لعب بتشكيلة من الصف الثاني أي خطورة وعوقب على استهتاره بعدما هيمن إنتر على لقاء الاياب.

وأهدى الحارس نيتو - الذي شارك بدلا من جيانلويجي بوفون - إنتر الهدف الافتتاحي عندما لعب الكرة بشكل خاطيء ليقتنصها جاري ميديل.

وبدا أن لاعب الوسط التشيلي سيمرر إلى هرنانيس لكنه لعب الكرة إلى بروزوفيتش الذي وضعها في الشباك في الدقيقة 17.

وكاد آدم ليايتش أن يضيف هدفا ثانيا لانتر عندما سدد في العارضة لكن الفريق صاحب الأرض جعل النتيجة أخيرا 2-0 في لقاء الإياب عندما أنهى بريشيتش كرة ايدر العرضية من اليمين في الشباك في الدقيقة 49.

وأخطأ نيتو مجددا في الهدف الثالث في الدقيقة 82 إذ سمح لركلة جزاء نفذها بروزوفيتش بالمرور من أسفل جسده بعد مخالفة من دانييلي روجاني ضد بريشيتش.

وسيلتقي الآن ميلان - الذي هزم اليساندريا فريق الدرجة الثالثة 6-0 في مواجهتهما بالدور قبل النهائي أمس الثلاثاء - مع يوفنتوس في النهائي لأول مرة منذ عام 1990.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com