قطار روما يدهس إمبولي بالدوري الإيطالي

قطار روما يدهس إمبولي بالدوري الإيطالي

المصدر: روما - إرم نيوز

سجل النجم ذو الأصول المصرية ستيفان شعراوي هدفين قاد بهما فريقه روما لمواصلة انتفاضته ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب فوزه الثمين والمستحق 3/1 على مضيفه إمبولي في افتتاح المرحلة 27 للمسابقة اليوم السبت.

وارتفع رصيد روما، الذي حقق انتصاره السادس على التوالي إلى 53 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثالث مؤقتا قبل انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما توقف رصيد إمبولي عند 34 نقطة في المركز العاشر مؤقتًا، بعدما تلقى خسارته الثالثة على التوالي.

وتقدم شعراوي بهدف مبكر لروما في الدقيقة 5 عبر تسديدة رائعة سكنت الزاوية اليسرى العليا لمرمى إمبولي، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض بهدف جاء عبر النيران الصديقة عقب تسجيل إيرفن زوكانوفيتش لاعب روما هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 22.

ولم يهنأ إمبولي بتعادله طويلا، بعدما أعاد ميراليم بيانيتش التقدم لروما مجددًا عقب تسجيله الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 27، من تصويبة من خارج المنطقة.

وواصل شعراوي تألقه بعدما سجل الهدف الثالث لروما وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 74 بعدما تابع تسديدة زميله محمد صلاح التي أبعدها لوكاس سكوروبسكي حارس مرمى إمبولي.

واضطر إمبولي للعب بـ10 لاعبين قبل النهاية بعدما تلقى لاعبه ماريو روي البطاقة الحمراء عقب حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

من جانبه، استعاد ميلان نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بالمسابقة، عقب فوزه الصعب 1 / صفر على ضيفه تورينو.

وتقمص لوكا أنتونيللي دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف ميلان الوحيد في الدقيقة .44

وارتفع رصيد ميلان، الذي تعادل 1/1 مع نابولي في المرحلة الماضية ، إلى 47 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد تورينو عند 32 في المركز الحادي عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com