الصحف الإيطالية تشيد بهدف محمد صلاح المبهر في باليرمو (فيديو)

الصحف الإيطالية تشيد بهدف محمد صلاح المبهر في باليرمو (فيديو)

المصدر: روما - إرم نيوز

أشادت الصحف الإيطالية الصادرة، صباح اليوم الاثنين، بالهدف العالمي الذي أحرزه النجم المصري محمد صلاح لفريقه روما الإيطالي، مساء أمس، في شباك باليرمو.

وقالت صحيفة ”لاجازيتا ديللو سبورت“ الإيطالية إن هدف صلاح يشبه كثيرا الهدف الذي أحرزه النجم الإيطالي كريستيان فييري في موسم 1997 – 1998، حيما كان لاعبا في أتليتكو مدريد في ذلك الوقت، حيث أحرز هدفًا عالميًا في شباك باوك اليوناني في كأس الاتحاد الأوروبي.

وأشادت الجريدة بالدولي المصري وهدفه العالمي، مشددة على أنه أثبت ذكاءه الكبير وذلك من خلال قراره في التسديد على المرمى.

 وأكدت أن هدف ”صلاح“ و“فييري“ متشابهان لدرجة كبيرة، خاصة في حركة تحويل اتجاه الجسد، ولكن الاختلاف الوحيد هو أن هدف صلاح كان في الجهة اليمنى من الملعب وهدف ”فييري“ في الاتجاه الآخر.

 ومنحت الصحيفة الإيطالية الشهيرة تقييما رائعا لصلاح باختياره أفضل لاعب في هذا اللقاء، ووصل إلى 8 درجات من 10 بعد الأداء المميز أمام باليرمو في الجولة الـ26 في الدوري الإيطالي.

 ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف في الدوري هذا الموسم إلى 9 أهداف ليصبح هداف الفريق حتى الآن ويأتي خلفه البوسني بيانيتش برصيد 8 أهداف.

 وواصل صلاح عروضه القوية مع فريقه الإيطالي، وقاد الفريق للفوز الكبير 5 / صفر على باليرمو، ليرفع روما رصيده إلى 50 نقطة ويستعيد المركز الرابع في جدول المسابقة بفارق نقطتين أمام إنتر ميلان، فيما تجمد رصيد باليرمو عند 26 نقطة في المركز السادس عشر.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com