4 عربيات خطفن قلوب نجوم كرة القدم
4 عربيات خطفن قلوب نجوم كرة القدم4 عربيات خطفن قلوب نجوم كرة القدم

4 عربيات خطفن قلوب نجوم كرة القدم

يعشق نجوم كرة القدم الشهرة والظهور بشكل دائم في وسائل الإعلام وأيضا الارتباط بنساء حسناوات وبعضهم تتعدد علاقاته النسائية كحال النجم الكبير البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما يعرف الوسط الرياضي بضع خيانات زوجية للاعبين كبار أدت للانفصال والفضائح.

وبينما يفضل بعض النجوم حسناوات من نفس البلد التي ينتمون لها فضل آخرون الارتباط بلاعبات من جنسيات مختلفة من روسيا والبرازيل وبريطانيا وأيضا من بعض الدول العربية.

ونستعرض أبرز علاقات النساء العربيات مع نجوم كرة القدم:

الجزائرية وهيبة بلهامي والفرنسي فرانك ريبيري

ارتبط النجم الفرنسي فرانك ريبيري جناح بايرن ميونيخ منذ صغره بالجزائرية وهيبة بلهامي وتزوجها سنة 2002 وهو في عمر 19 سنة واعتنق الإسلام من أجل عيونها وزار الجزائر بضع مرات كما رزق منها بأربعة أطفال، ورغم فضيحة علاقاته مع عاهرة جزائرية مشهورة زاهية برفقة زميله كريم بنزيمة لكنها ساندته وبقيت لجانبه حتى الآن.

المغربية بشرى البالي والهولندي روبين فان بيرسي

ارتبط النجم الهولندي والهداف السابق لآرسنال ومانشستر يونايتد والمهاجم الحالي لفينربخشة التركي روبين فان بيرسي بالمغربية بشرى البالي وله منها بنتان وتلقت تهديدات من جماهير آرسنال حين قرر الرحيل لمانشستر يونايتد حيث اتهمت بكونها وراء مغادرته ملعب الإمارات، كما سبق للنجم الهولندي أن اتهم بمحاولة اغتصاب عارضة أزياء هولندية ووقفت زوجته بجانبه.

اللبنانية دانييلا سمعان والإسباني سيسك فابريغاس

هي الحسناء التي شقت طريقها من وسط فقير نحو القمة وتزوجت الملياردير اللبناني "إيلي تكتوك " لكنها خانته مع سيسك فابريغاس رغم كون النجم السابق لآرسنال وبرشلونة يصغرها بـ12 سنة وطلقت من زوجها لترتبط بمتوسط ميدان تشيلسي الحالي ورزقت منه بنتان .

المغربية مليكة الهزازي والإيطالي أرديانو غالياني

ليس لاعب كرة قدم لكنه أشهر نائب رئيس في أوروبا وأحد صانعي كرة القدم الأوروبية في الثلاثين سنة الأخيرة لكونه جعل من ميلان فريقا قويا تحث قيادة بيرلوسكوني الرئيس، وارتبط بمغربية اسمها مليكة الهزازي رحلت لإيطاليا مهاجرة سرية لتصبح عارضة أزياء وتخطف قلب أقوى رجل في كرة القدم الإيطالية ويتهمها البعض بالضلوع في بضع صفقات كبيرة لميلان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com