10 صفقات فلكية تنتظر ميركاتو الصيف – إرم نيوز‬‎

10 صفقات فلكية تنتظر ميركاتو الصيف

10 صفقات فلكية تنتظر ميركاتو الصيف

المصدر: إرم ـ نور الدين ميفراني

بدأت الأندية الكبرى تهيأ سوق الانتقالات الصيفية مبكرا وتزايدت الإشاعات والأخبار حول عروض ضخمة وفلكية تستعد عدة فرق لتقديمها لضم نجوم كبار لتعزيز صفوفها وتلبية رغبات مدربيها الجدد.

ونستعرض أبرز الصفقات الفلكية المحتملة الصيف المقبل:

1- البرازيلي نيمار

يبلغ الشرط الجزائي في عقده 190 مليون يورو وعبرت فرق ريال مدريد ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد عن رغبتها في دفعه وضم اللاعب من برشلونة حيث يعيش مشاكل قضائية بتهمة التهرب الضريبي.

2- البرتغالي كريستيانو رونالدو

فلورنتينو بيريز يرغب في إعادة بناء الفريق ويحتاج للمال والضحية سيكون النجم البرتغالي الذي تراجع مستواه وتقدر صفقته المحتملة بين 80 و100 مليون يورو مستعد باريس سان جرمان الفرنسي وفرق إنجليزية لدفعها.

pogba

3- الفرنسي بول بوغبا

متوسط ميدان يوفنتوس أصبح هدفا لعدة فرق أبرزها: قطبا إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، وفريق مانشستر سيتي وتصل قيمة صفقته المحتملة لـ100 مليون يورو.

4- البولندي روبيرت ليفاندوفسكي

مهاجم بايرن ميونيخ مطلوب بقوة في ريال مدريد ومانشستر سيتي والمبلغ يتجاوز 80 مليون يورو كفيلة بدفع الفريق الألماني للتخلي عن خدماته.

hazard

5- البلجيكي إدين هازارد

أحد أهداف فريقي ريال مدريد وباريس سان جرمان الصيف المقبل والصفقة قد تتراوح قيمتها بين 60 و80 مليون يورو يستفيد منها تشيلسي لضم لاعبين جدد.

6- الإيطالي ماركو فيراتي

نجم وسط باريس سان جرمان الفرنسي ظل دائما هدفا لعدة فرق أبرزها قطبي إسبانيا وصفقته قد تصل لـ60 مليون يورو.

7- الغابوني بيير أوباميانغ

المهاجم المتألق في الدوري الألماني برفقة بروسيا دورتموند أبدت فرق كبرى رغبتها في ضمه خصوصا في إنجلترا وثمنه في السوق يتجاوز حاليا 50 مليون يورو.

stones

8- الإنجليزي جون ستونز

مدافع إيفرتون الشاب لازال مطمعا لعدة فرق فشلت في ضمه الصيف والشتاء الماضي ومستعدة لتجديد طلبها كتشيلسي وبرشلونة ومانشستر يونايد والمبلغ المطلوب من فريقه يتجاوز 50 مليون يورو.

9- الأرجنتيني غوانزالو هيغوين

أبرز هدافي الموسم الحالي في أوروبا ويتألق برفقة نابولي وقد يكون فريق بارين ميونيخ وجهته المقبلة لتعويض رحيل ليفاندوفسكي والثمن يتجاوز 50 مليون يورو.

10 – الإنجليزي جيمي فاردي

هداف الدوري الإنجليزي الممتاز والظاهرة برفقة فريقه ليستر سيتي مطلوب من فرق كبرى في إنجلترا تشيلسي ومانشستر يونايتد وهي مستعدة لدفع مبلغ يتجاوز 50 مليون يورو لضمه الصيف القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com