ميلان يقسو على إنتر بثلاثية(فيديو)

ارتفع رصيد ميلان ، الذي حقق انتصاره العاشر في المسابقة هذا الموسم، إلى 36 نقطة ولكنه ظل في المركز السادس، بفارق خمس نقاط خلف إنتر الذي ظل في المركز الرابع.

ميلانو (إيطاليا)- حسم ميلان ديربي مدينة ميلانو (ديربي الغضب) لصالحه، بعدما تغلب على إنتر 3 / صفر في المرحلة الثانية والعشرين لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم  الأحد.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز نابولي على ضيفه إمبولي 5 / 1، ويوفنتوس على مضيفه كييفو 4 / صفر وبولونيا على ضيفه سامبدوريا 3 / 2، فيما تعادل تورينو مع ضيفه فيرونا سلبيا، وبنفس النتيجة تعادل جنوه مع ضيفه فيورنتينا وأودينيزي مع ضيفه لاتسيو.

وارتفع رصيد ميلان ، الذي حقق انتصاره العاشر في المسابقة هذا الموسم، إلى 36 نقطة ولكنه ظل في المركز السادس، بفارق خمس نقاط خلف إنتر الذي ظل في المركز الرابع.

وافتتح البرازيلي أليكس التسجيل لميلان في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بتقدم ميلان بهدف نظيف.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أهدر البديل ماورو إيكاردي فرصة إدراك التعادل لإنتر عقب إضاعته ركلة جزاء في الدقيقة 70، ليأتي العقاب سريعا بعدما أضاف الكولومبي كارلوس باكا والفرنسي مبايي نيانج الهدفين الثاني والثالث لميلان في الدقيقتين 73 و.77

وثأر ميلان بتلك النتيجة لخسارته صفر / 1 أمام إنتر في جولة الذهاب بالمسابقة في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، ليحقق بذلك انتصاره الأول على جاره اللدود في البطولة منذ الرابع من آيار/مايو عام 2014 حينما فاز بهدف نظيف.

وعمق ميلان، الذي حقق فوزه الحادي والخمسين في تاريخ مواجهاته المباشرة مع إنتر بالدوري مقابل 61 خسارة و52 تعادلا، جراح جاره الذي ابتعد خطوة جديدة عن سباق المنافسة على اللقب الغائب عنه منذ موسم 2009 – .2010

وعجز إنتر، الذي تلقى خسارته الخامسة في المسابقة هذا الموسم، عن تحقيق أي فوز للمباراة الرابعة على التوالي، ليواصل بذلك نتائجه المهتزة في البطولة.

وتأتي تلك الخسارة بعد أربعة أيام فقط من خسارة إنتر المذلة صفر / 3 أمام مضيفه يوفنتوس في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس إيطاليا يوم الأربعاء الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com