أسلحة تحسم صدام يوفنتوس وروما في الكالتشيو

أسلحة تحسم صدام يوفنتوس وروما في الكالتشيو

المصدر: إرم – يوسف هجرس

لا شك أن مواجهة روما ويوفنتوس، تبقى من اللقاءات المثيرة والتي تتجه إليها الأنظار بشكل دائم، في مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

عشاق الكالتشيو يعتبرون مواجهة روما ويوفنتوس من لقاءات القمة بغض النظر عن ظروف الفريقين العملاقين، خاصة أن روما يحاول الحفاظ على هيبة العاصمة في مواجهة أبناء مدينة تورينو اليوفي.

أسلحة عديدة تحسم الصدام الكروي المثير في لقاء يوفنتوس ضد روما، مساء الأحد، بالكالتشيو، وهو ما ترصده شبكة إرم الإخبارية، في السطور القادمة:

قدرات تكتيكية

المباراة تعتبر مواجهة تكتيكية مثيرة بين الثنائي أليجري، مدرب يوفنتوس، وسباليتي، مدرب روما، وكلاهما من مدرسة الانضباط التكتيكي، والتحكم في الإيقاع بالتمريرات في وسط الملعب والمجهود البدني.

القدرات التكتيكية للمدربين لا غبار عليها، ويبقى التنفيذ في المستطيل الأخضر، خاصة أن الهجوم الذي يراهن عليه أليجري، سيواجهه هجومًا معاكسًا من سباليتي، الذي يجيد الكرات السريعة في وسط الملعب.

توازن بوجبا وديبالا

يوفنتوس يراهن على حالة التوازن في خط الوسط، بوجود الفرنسي بوجبا، صاحب المجهود البدني الوفير، والذي يعتبر صمام أمان، بجانب ديبالا حلقة الوصل المتميزة بين الوسط والهجوم.

سرعة صلاح وجيرفينيو

روما يمتلك عنصر السرعة، متمثلًا في الثنائي الإفريقي محمد صلاح، نجم منتخب مصر، والإيفواري الخطير جيرفينيو، وهما اللاعبان أصحاب المهارات العالية والقدرات التهديفية بجانب الأداء السريع.

بيرلو المايسترو

يراهن اليوفي على خبرات وأداء المخضرم بيرلو اللاعب المايسترو في وسط الملعب الذي يصنع الهجمات ببراعة، ويجيد التمرير الدقيق بجانب التسديدات المتميزة.

توتي القناص

في المقابل، يراهن روما على قدرات نجمه العجوز المخضرم فرانشيسكو توتي القناص، الذي يحل بديلًا ويساهم في صناعة الفارق بقدراته المتميزة

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com