فرق ترفض عودة لاعبيها المعارين – إرم نيوز‬‎

فرق ترفض عودة لاعبيها المعارين

فرق ترفض عودة لاعبيها المعارين

المصدر: نورالدين ميفراني

حملت أخبار سوق الانتقالات الشتوية رغبة عدة فرق في إعادة لاعبيها المعارين لفرقهم الأصلية، بعدما فشلوا في تقديم الإضافة ولم يحصوا على فرص أكبر للعب وظلوا حبيسي دكة البدلاء أو تعرضوا للإصابة.

واستعاد مانشستر يونايتد نجمه البلجيكي عدنان يانوزاي بعد طلب من فريق بروسيا دورتموند لعدم تأقلم اللاعب مع الدوري الألماني، كما حاول برشلونة استعادة لاعبه دينيس سواريز من فياريال بعد تألقه في الموسم الحالي، لكنه واجه الرفض من الغواصات الصفراء، كما يتألق عدة لاعبين معارين في أنديتهم الحالية ومؤهلين للرحيل بشكل نهائي.

وفي المقابل، فشل البعض في استغلال الفرصة وفشل في التجربة الجديدة وأصبح مصيره مجهولا بعد نصف موسم فقط.

ونستعرض أبرز الفرق التي رفضت عودة لاعبيها المعارين:

موناكو: الكولومبي رادميل فالكاو

رفض الفريق الفرنسي عودة النجم الكولومبي من الإعارة رغم طلب فريق تشيلسي الإنجليزي لكون اللاعب ما زال مصابا وسيغيب لغاية آذار/ مارس المقبل، وهو ما يجعل من عودته دون فائدة للفريق الفرنسي.

برشلونة: الإسباني مارتين مونتويا

لم يجد المدافع الإسباني فرصة للعب في إنتر ميلانو ولم يشترك نهائيا رفقة الفريق الأول ورفض برشلونة إعادته رغم كل المحاولات الإيطالية،خصوصا بعد نهاية فترة العقوبة على الفريق الإسباني وتمكنه من إشراك الإسباني فيدال في الرواق الأيمن.

ريال مدريد: البرازيلي لوكاس سيلفا

حاول أولمبيك مارسيليا إعادة الدولي البرازيلي الشاب لفريق ريال مدريد، الذي رفض لكون اللاعب لا يحق له اللعب في صفوف الفريق الملكي لعدم توفره على الجنسية الإسبانية، وهو ما دفع الفريق الفرنسي للإبقاء عليه على أمل أن يتمكن من التأقلم وتقديم الإضافة في النصف الثاني من الموسم.

ميلان: الإيطالي ستيفان الشعراوي

خرج المهاجم المصري الأصل من حسابات مدرب فريق موناكو الفرنسي، ورفض فريقه ميلان عودته ويفكر الفريقان في حل يرضي الجميع خلال الشتاء الحالي،حيث من المحتمل أن يرحل نحو فريق جديد على سبيل الإعارة مرة أخرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com