5 نجوم مخضرمين دون فريق

5 نجوم مخضرمين دون فريق

المصدر: الرياض- حسن محمد

لم تبح فترة الانتقالات الشتوية الحالية بكل أسرارها، في انتظار انتقالات اللحظات الأخيرة ودخول الفرق الكبرى على الخط، لكن عدة لاعبين بتاريخ كبير لم يجدوا فريقا يضمهم ويستعد بعضهم لمغادرة أوروبا نحو الولايات المتحدة الأمريكية.

ونستعرض أبرز النجوم المخضرمين الغير مرتبطين بأندية حاليا:

الإنجليزي أشلي كول

فسخ فريق روما الإيطالي عقد الدولي الإنجليزي سابقا والمدافع الأيسر السابق لفرق تشيلسي وآرسنال بعدما فشل في الحصول على ثقة مدربيه خلال الموسم الحالي، ويفكر في الرحيل نحو الولايات المتحدة الأمريكية.

الحارس الإسباني فيكتور فالديز

رغم كونه لازال يملك نصف موسم في عقده مع مانشستر يونايتد لكنه خارج حسابات المدرب الهولندي لويس فان غال ويرغب في الرحيل حرا ولم يجد فريقا مستعدا لدفع مبلغ رحيله للفريق الإنجليزي.

التوغولي إيمانويل إديبايور

فسخ توتهام عقد الدولي التوغولي بعد بداية الموسم الحالي ولازال لم يجد فريقا يضمه رغم الشائعات التي تحدثت عن عروض فرنسية وإنجليزية تلقاها اللاعب الذي لعب لآرسنال وريال مدريد سابقا.

الصربي نيمينيا فيديتش

فسخ انتر ميلانو عقد المدافع الدولي الصربي المخضرم بسبب كثرة إصاباته ولازال يبحث بدوره عن فريق يضمه في الشتاء الحالي، ويأمل في إقناع فريقه السابق مانشستر يونايتد للعودة لصفوفه حتى نهاية الموسم.

الهولندي نيجل دي يونغ

أصبح الدولي الهولندي خارج مفكرة مدرب ميلان الإيطالي ويبحث عن فريق في الشتاء الحالي للعودة للملاعب وتلقى عروضاً من إنجلترا والسعودية والولايات المتحدة الأمريكية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com