إنتر ميلان يواصل تراجعه بالسقوط في فخ أتلانتا (فيديو)

إنتر ميلان يواصل تراجعه بالسقوط في فخ أتلانتا (فيديو)

روما – تعادل فريق إنتر ميلان مع مضيفه أتلانتا 1/1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الـ20 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

تقدم أتلانتا بهدف سجله مدافع إنتر ميلان جيسون موريلو بالخطا في مرماه في الدقيقة 17 قبل أن يتعادل إنتر ميلان في الدقيقة 25 بهدف سجله مدافع أتلانتا رافاييل تولوي بالخطأ في مرماه أيضا.

وفشل إنتر ميلان في انتزاع الصدارة، مؤقتًا، من فريق نابولي الذي يواجه ساسولو في وقت لاحق من اليوم حيث رفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني كما رفع أتلانتا رصيده إلى 25 نقطة في المركز الـ.11

وسيطر فريق إنتر ميلان على مجريات اللعب في الربع ساعة الأول من الشوط الاول وبادر بشن هجمات متتالية على مرمى أتلانتا الذي تراجع لوسط الملعب واعتمد على شن الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى إنتر ميلان.

ومن هجمة مرتدة تمكن فريق أتلانتا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 17 عندما توغل بوخاري درامي من الناحية اليسرى ولعب كرة عرضية أرضية حاول جيسون موريلو لاعب إنتر ميلان ابعادها لتصطدم بقدمه وتخدع سمير هاندانوفيتش وتسكن المرمى.

ظهر الارتباك بعدها على لاعبي إنتر ميلان في الوقت الذي ارتفع أداء لاعبو أتلانتا وبادروا بشن الهجمات.

ووسط هجمات أتلانتا المتتالية نجح غنتر ميلان من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 25 بنفس الطريقة التي أحرز بها أتلانتا هدفه حيث توغل مارسيلو بروزوفيتش من الناحية اليمنى من داخل منطقة جزاء أتلانتا ولعب كرة عرضية أرضيه حاول رافاييل تولوي، مدافع أتلانتا، إبعادها لتصطدم بالعارضة وتسكن المرمى.

وأصبحت المباراة سجالا بين الفريقين حيث تبادلا الهجمات على المرميين لكن دون تشكيل الخطورة المطلوبة حيث تمكن مدافعي الفريقين من إفساد كافة الهجمات قبل أن تصل للمرمى إلى أن جاءت الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة والتي شهدت أخطر الفرص عندما تلقى جايتانو موناشيلو الكرة على حدود منطقة جزاء إنتر ميلان وسدد كرة قوية لكن هاندانوفيتش تألق وحول الكرة لضربة ركنية لم يستغلها مهاجمو أتلانتا ليطلق الحكم صافرة نهاية هذا الشوط. فارضًا التعادل 1 / .1

ومع بداية الشوط الثاني كثف فريق أتلانتا من هجماته بحثصا عن إحراز هدف التقدم في الوقت الذي فضل فريق إنتر ميلان عدم المجازفة الهجومية واعتمد على تضييق المساحات وشن هجمات مرتدة.

وفي الدقيقة 52 أنقذ هاندانوفيتش فريقه من هدف مؤكد عندما لعبت الكرة من ضربة ركنية داخل منطقة جزاء إنتر ميلان قابلها جايتانو موناشيلو براٍه لكن هاندانوفيتش حولها لضربة ركنية لم يستغلها مهاجمة أتلانتا.

واصل هاندانوفيتش تألقه وأنقذ فريقه من هدف مؤكد آخر في الدقيقة 59 عندما لعبت كرة طولية داخل منطقة جزاء انتر ميلان قابلها لوكا ىسيجاريني بتسديدة قوية لكن هاندانوفيتش تصدى لها لينقذ أخطر فرص فريق أتلانتا.

استحوذ فريق إنتر ميلان على الكرة وبادر بشن هجمات على مرمى أتلانتا الذي تراجع لوسط ملعبه واعتمد على شن الهجمات المرتدة.. ومرت الدقائق دون وجود أي خطورة تذكر على المرمين حتى جاءت الدقيقة 83 والتي شهدت فرصة هدف مؤكد لأتلانتا عندما لعب أليخاندرو جوميز كرة عرضية من داخل منطقة جزاء إنتر ميلان قابلها جايتانو موناشيلو بقدمه لكنها مرت فوق العارضة.

وانحصر اللعب بعدها في وسط الملعب حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة لتنتهي المباراة بالتعادل 1 / 1 بين الفريقين.

وفي المباراة الثانية، فاز تورينو على فروسينوني 4/2.

وسجل أهداف تورينو سيرو إيموبلي، من ضربة جزاء، وأندريا بيلوتي (هدفين) وماركو بيناسي في الدقائق 9 و37 و41 و82 بينما سجل هدفي فروسينوني باولو ساماركو ودانيلو أفيلار، مدافع تورينو، بالخطأ في مرماه في الدقيقتين 33 و.74

ورفع تورينو رصيده إلى 25 نقطة في المركز الـ11 بينما توقف رصيد فروسينوني عند 15 نقطة في المركز الـ.18

https://www.youtube.com/watch?v=XYY_eGXQLHI

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com