شاهد أسوأ إطلالات حفل جوائز الفيفا (صور)

شاهد أسوأ إطلالات حفل جوائز الفيفا (صور)

المصدر: زيوريخ- أحمد نبيل

بدا ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم خمس مرات آخرها في 2015 أنيقا في حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الذي أقيم في زيوريخ مساء الاثنين ليخالف كل التوقعات التي تحسبت أن يرتدي بدلة غير تقليدية كعادته دائما في هذا الحفل.

إذ أن زميله وصديقي أزيكيل لافيتزي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي قال له في كلمته المسجلة خلال الحفل إن الجميع ينتظر ما سيرتدي خلال الحفل بعد البدل غير التقليدية التي ارتداها في السنوات الماضية.

لكن ميسي خالف كل التوقعات وارتدى بدلة كلاسيكية أنيقية بعيدة عن أي غرائب وترك هذا المجال للكثير من النجوم والنجمات خلال الحفل.

3

بول بوجبا

فكان صاحب أغرب طلة خلال الحفل هو الفرنسي بول بوجبا بلا منازع ، فلاعب وسط يوفنتوس الإيطالي ارتدى بدلة غريبة الأطوار مثل التي كان يرتديها ميسي في السنوات الماضية.

أيا مياما

اللاعبة اليابانية أيا مياما التي كانت تنافس على جائزة أفضل لاعبة ارتدت بدلة رجالي لا تنتمي للأنوثة بصلة فبدأت قبيحة للغاية وسط العديد من الإطلالات الجميلة سواء للرجال أو السيدات.

Okayama Yunogo Belle's Miyama of Japan arrives for Ballon d'Or 2015  in Zurich

نيمار

ارتدى نيمار بدلة وقبعة تشبه كثيرا قباعات السحرة الذين يقدمون فقرات في السيرك ، لكنها كانت مناسبة لشخصية الدولي البرازيلي.

2

كاتي إبدو

كاتي (34 عاما) مقدمة الحفل للعام الثاني على التوالي اخفقت في اختيار فستانها ، حيث بدت شاحبة ونحيفة للغاية مع فستان لم يبرز أي من مفاتنها لتبدو أكبر من سنها كثيرا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com